et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رانيا فريد شوقي: انا ومصطفى فهمي منقدرش نستغنى عن بعض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AHMAD YASREB
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 50
نقاط : 9705
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمر : 23
الموقع http://egysoft.worldgoo.com/

مُساهمةموضوع: رانيا فريد شوقي: انا ومصطفى فهمي منقدرش نستغنى عن بعض   الأربعاء مايو 26, 2010 10:55 pm

الدسوقي - مصراوي - اثبتت الفنانة رانيا فريد شوقي انها فنانة وانسانة اصيلة مثل الراحل والدها رغم انها كانت مجروحة الا انها تماسكت واثبتت للجميع انها صلبة لا تلين .

وظهر ذلك بوضوح في ازمتها الاخيرة مع زوجها الفنان مصطفي فهمي اذ رفضت رانيا رغم الطلاق ان تتفوه بلفظ ضده او ان تذكره بسوء بل رفضت تماما الكلام في الموضوع معتذرة بلباقة شديدة لان حياتها الشخصية ملكا لها فقط ولن تسمح للاعلام بالخوض فيها.

وهكذا تعلمت من والدها وحش الشاشة ان الزوجة الاصيلة لا تخطأ في حق زوجها ولا تمسه بسوء وعلي الرغم من الشهر العصيب الذي عاشته رانيا فى ضغوط رهيبة من الصحافة والاعلام للحديث عن الازمة التي تعيشها وعلي الرغم من تصريحات مصطفي فهمي الذى يحترم رانيا كثيراً الا انه رأى ان اختلافهما في الرأي ادى الي الانفصال .

والتزمت رانيا الصمت التام وقررت الحصول علي اجازة قضتها مع بناتها بعيدا عن الشد العصبي حيث ارادت ان تفكر بعمق فيما حدث في الفترة الاخيرة بعيدا عن اسئلة المتطفلين .

وأكدت رانيا أن بداخلها حب جارف لمصطفي فهمي الا ان كرامتها لا تقبل المس او التجريح لذا فضلت الصمت ولم يصدر علي لسانها تصريح واحد علي الاطلاق .

وفي الوقت نفسه تدخل "وسطاء الخير " وهم الهام شاهين وسميرة أحمد ولقاء سويدان وبوسي شلبي وفتحي عبد الوهاب للاصلاح بين الزوجين من اجل اعادة المياه الي مجاريها بينهما.

وأخيراً حدثت جلسة الصلح النهائية في منزل الفنانة " نهال عنبر" التي جمعتهم في فيلتها فجر الخميس الماضي وبدأ الحوار بينهما بعتاب وانتهي بمحبة وصلح ورد مصطفي لرانيا الي عصمته واتفق الزوجين علي فتح صفحة جديدة .

واعلن مصطفي انه لا يستطيع الاستغناء عن رانيا وان الفترة التي ابتعد خلالها عنها شعر كانه بلا روح لذا لم يتردد في اعادتها ولن يفكر مطلقا في اغضابها علي الاطلاق.

ومن جانبها أكدت رانيا انها تحب مصطفي فهمي وتحترمه للغاية مؤكدة ان أي زوجين عرضة للخلاف ولا يوجد اي بيت يخلو من المشاكل .

وأضافت رانيا ان حبها لمصطفي لم يهتز علي الاطلاق لانها تعلم جيدا مدي حبه لها وهما لا يستطيعان الاستغناء عن بعضهما البعض.

وصباح الجمعة الماضية سافرت رانيا فريد شوقي الي شرم الشيخ لتصوير دورها في مسلسل " منتهي العشق " الذي يجمعه بالمطرب مصطفي قمر والفنانة ديانا كرازون وقد لحق بها مصطفي فهمي لقضاء 10 ايام معها فيما يشبه " شهر عسل جديد " تعود بعده رانيا لاستكمال دورها في مسلسل " ماما في القسم " ويعود مصطفي لاستكمال دوره في برنامج " ابيض وأسود ".

اذا كان مصطفي فهمي ورانيا فريد شوقي قد فعلاها فهل يتكرر ذلك مع اشهر ثنائي فني نور الشريف وبوسي .. نتمني ذلك.

اقرأ أيضا:

رانيا فريد شوقي تحتفل بعيد ميلاد مصطفى قمر في شرم الشيخ


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
--====================------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رانيا فريد شوقي: انا ومصطفى فهمي منقدرش نستغنى عن بعض
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: قسم السينما والفنانين :: اخبار الفنانين-
انتقل الى: