et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 النيابة» تطالب بحجز قضية «مجدى يعقوب» للحكم ومحامى بنك القاهرة يؤكد عدم التزامه بالسداد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى ابو بكر
احلي الخبراء
احلي الخبراء


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 244
نقاط : 10012
تاريخ التسجيل : 01/08/2010
الموقع www.egysoft.worldgoo.com

مُساهمةموضوع: النيابة» تطالب بحجز قضية «مجدى يعقوب» للحكم ومحامى بنك القاهرة يؤكد عدم التزامه بالسداد   الأربعاء سبتمبر 08, 2010 4:07 pm

واصلت محكمة جنايات القاهرة، أمس، محاكمة رجل الأعمال مجدى يعقوب، المتهم بالاستيلاء على ٨٣٥ مليون جنيه من أموال بنك القاهرة، طالبت النيابة العامة بحجز القضية لجلسة مقبلة للنطق بالحكم، وقال ممثل النيابة إنه قدم للمحكمة مذكرة تحتوى على طلبات مقدمة من المتهم ومستندات ثبت وجود خلافات بين المتهم والبنك حول بنود تسوية المديونية، كما أن الضمانات التى قدمها للبنك ضمانات عينية لا ترضى البنك.

وقال محامى البنك إن المتهم أخل بتسوية سابقة كانت معه، وبنودها، لذلك تعد ملغاة لعدم التزامه بتنفيذها، اعترض محامى المتهم مؤكدا أنه قدم طلبا جديدا لإدارة البنك لتفعيل بنود التسوية السابقة، وأن إدارة البنك تدرس ذلك الطلب.

وأنه تم إجراء التسوية فى ٦ أغسطس ٢٠٠٨ مع إدارة بنك مصر «القاهرة حاليا» لسداد مبلغ ٨٣٥ مليون جنيه تسدد على دفعات بواقع ١٣٥ مليون جنيه، وتم قبول ذلك الطلب، وبعد تعديل أمر منع المتهم من التصرف فى أصول أمواله سدد ١٢٢ ألف جنيه للبنك، ووافق البنك على تحمل الالتزامات العقارية التى يملكها يعقوب.. إلا أن إدارة البنك خشيت من تكون هناك مشاكل على تلك العقارات، فأجلوا التسوية.

أضاف محامى يعقوب: هناك عقبات فى إنهاء التسوية، ولكننا فى طريقنا لإنهائها، مطالبا هيئة المحكمة بإعطائه فرصة وأجلاً طويلاً لإنهاء التسوية مع البنك، وقدم أوراقاً تؤكد أن يعقوب يمتلك العديد من العقارات وأرضاً تقدر بـ٥٠٠ مليون جنيه، بينما نبهت المحكمة عليه بأنه سيكون التأجيل الأخير للقضية من أجل انهاء التسوية..

عقدت الجلسة برئاسة المستشار جلال محمد عبدالرحيم وعضوية المستشارين عبدالعظيم حاتى وإسماعيل عوض وأمانة سر ممدوح غريب وعلاء فرج، وتقرر التأجيل لـ« ٦ يناير المقبل لإنهاء إجراءات التسوية».
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
النيابة» تطالب بحجز قضية «مجدى يعقوب» للحكم ومحامى بنك القاهرة يؤكد عدم التزامه بالسداد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: القسم العام :: اخبار عامه-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: