et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 غادة عبد الرازق : "أنا مش مسنودة" بعد اتهامها بـ التهرب من الجمارك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى ابو بكر
احلي الخبراء
احلي الخبراء


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 244
نقاط : 10028
تاريخ التسجيل : 01/08/2010
الموقع www.egysoft.worldgoo.com

مُساهمةموضوع: غادة عبد الرازق : "أنا مش مسنودة" بعد اتهامها بـ التهرب من الجمارك   الأحد سبتمبر 05, 2010 4:29 pm

أعربت الفنانة غادة عبد الرازق عن دهشتها من البلاغ الذي تقدم به المحامي نبيه الوحش ضدها ويتهمها خلاله بالتهرب من الجمارك.

وكان الوحش قد تقدم ببلاغ ضد غادة بعدما قامت بشراء ملابس من لندن وكان من المفترض أن تقوم بدفع 16 ألف جنيه رسوم جمارك على هذه الملابس، لكنها اعترضت على هذا المبلغ ودخلت في مشادة مع مسئولو الامن في المطار ، بعدها قامت بالاتصال بوزير المالية د. بطرس غالي وعلى الفور تم تخفيض المبلغ لـ 5 آلاف وهو الأمر الذي اعتبره الوحش اهدرا للمال العام، وتقدم ببلاغ ضدهما للنائب العام.

وقالت غادة عبد الرازق : لا أعرف سر ملاحقة الوحش لي دائما ألا توجد فنانات غيري؟ فكل ما ورد في البلاغ الذي تقدم به ضدي غير صحيح فهل يعقل أن اتصل د. بطرس غالي فجرا كما أنني لا أعرفه على المستوي الشخصي وكل ما حدث أنني بالفعل عدت من لندن بعد أن قمت بشراء ملابس لمسلسل "زهرة وأزوجها الخمسة" وبعدما اكتشفت أن رسوم الجمارك المقررة على الملابس مبالغ فيه وخاصة أنها ملابس عمل وليس ملابس شخصية تحدثت مع المسئولين عن الجمارك وتقدمت بما يثبت أن الملابس سيتم استخدمها في المسلسل تفهم المسئولين الأمر وتم تخفيض المبلغ".

كما أشارت إلي انها لا تلجأ لمثل هذه الطرق وتدفع دائما ما يطلب منها ولو كانت هذه الملابس شخصية لكانت دفعت الرسوم المقرر عليها رافضة في الوقت نفسه اتهامها بانها مسنودة من أحد.

من جهته أشار الوحش إلي أنه فور علمه بتلك الواقعة توجه إلى مكتب النائب العام السيد عبد المجيد محمود، وتقدم ببلاغ حمل رقم 12502 لسنة 2010 ضد كل من وزير المالية وغادة عبد الرازق بتهمة إهدار المال العام، والتهرب من الجمارك.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
غادة عبد الرازق : "أنا مش مسنودة" بعد اتهامها بـ التهرب من الجمارك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: قسم السينما والفنانين :: اخبار الفنانين-
انتقل الى: