et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  مولف شيخ العربلا تحكمو على المسلسل قبل مشاهدته كاملا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى ابو بكر
احلي الخبراء
احلي الخبراء


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 244
نقاط : 9996
تاريخ التسجيل : 01/08/2010
الموقع www.egysoft.worldgoo.com

مُساهمةموضوع: مولف شيخ العربلا تحكمو على المسلسل قبل مشاهدته كاملا   الأحد سبتمبر 05, 2010 4:06 pm

الكاتب عبد الرحيم كمال مؤلف مسلسل "شيخ العرب همام" بطولة الفنان يحيى الفخرانى ان الاتهامات التى وجهت له من قبل قبيلة هوارة الهمامية بشأن تشويه تاريخ جدهم وإظهاره بأنه زير نساء لا أساس لها من الصحة مشيراً الى انه استلهم احداث المسلسل من التاريخ.

وأوضح كمال فى لقاء مع برنامج صباح الخير يا مصر بالتليفزيون المصرى السبت أن شخصية شيخ العرب همام سيرة شعبية وليست تاريخية فقط وتعطى قيم أدبية للمشاهد مشيراً الى انه استلهم أحداث المسلسل من كتاب الجبرتى.

وتابع أنه تعامل مع شخصية شيخ العرب بمصداقية وأحترام شديد ولم يسىء له مثلما أتهمته قبيلة هوارة الهمامية بالصعيد مناشدهم بعدم الحكم على المسلسل الا بعد الانتهاء من مشاهدته كاملاً.

واشار الى انه ذهب مع الفنان يحيى الفخرانى الى فرشوط لرؤية مسجد شيخ العرب همام الذى يعد أول من أدرك فكرة المواطنة لافتاً الى انه يشعر بالإنبهار عندما يشاهد اداء الفخرانى فى المسلسل.

وأضاف الكاتب المصرى ان شخصية الصعيدى كانت مهمشة درامياً وأنحسرت فى نطاق الشخصية العنيفة التى تحمل سلاحاً أو تهرب المخدرات مشيداً بالكاتب محمد صفاء عامر لانه صحح صورة الصعيدى بالدراما.

وأضاف كمال انه يستعد لمسلسل جديد بعنوان "بين الشوطين" بطولة الفنان نور الشريف وهو كوميدى اجتماعى تدور أحداثه حول فكرة الاختيار وأهميتها في‮ ‬الحياة ‬ويجسد فيه الشريف دور مهندس زراعي ‬وحينما‮ ‬يصل إلي سن معين‮ ‬يقرر اختيار حياة مختلفة له .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مولف شيخ العربلا تحكمو على المسلسل قبل مشاهدته كاملا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: قسم السينما والفنانين :: اخبار الفنانين-
انتقل الى: