et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 محمد محمود عبد العزيز .. "ابن الوز كوميديان"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى ابو بكر
احلي الخبراء
احلي الخبراء


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 244
نقاط : 10028
تاريخ التسجيل : 01/08/2010
الموقع www.egysoft.worldgoo.com

مُساهمةموضوع: محمد محمود عبد العزيز .. "ابن الوز كوميديان"   الأحد سبتمبر 05, 2010 3:54 pm

يشارك الممثل الشاب محمد محمود عبد العزيز هذا العام فى شهر رمضان فى مسلسل "القطة العميا" أمام الفنانة حنان ترك ويجسد دور "شبالو" البلطجى ابن البلد الذى يقف بجانب "فاطمة" المحامية ليثبت براءتها ويساعدها فى البحث عن حل لغز الجريمة التى تورطت فيها.

محمد هو نجل الفنان الكبير محمود عبد العزيز الذى يتميز بخفة الدم ونظرا للمقولة التى تقول "ابن الوز عوام" فهى تنطبق تماما على محمد ولكن هذه المرة "ابن الوز كوميديان" حيث قدم محمد دور "شبالو" البلطجى بشكل كوميدى خفيف.

السبب فى نجاح محمد عبد العزيز أيضا تمتعه بحضور جيد وامتلاكه موهبة التمثيل أيضا فقدم دور مركب فهو "شبالو" البلطجى السوابق الذى يضرب زوجته واستولى على ميراثها من والدها ولكنه أيضا الرجل ابن البلد الذى يقدم مساعداته لمن يحتاج كما فعل مع حنان ترك أو "فاطمة".

شهدت الحلقات السابقة من المسلسل مشاهد كوميدية جمعت بين "شبالو" والشهير بجملة "أنا شبالو يعنى شبورة على بالو" والفنانة حنان ترك التى تكتشف أثناء الحديث معه بأنها لا تفهم شيئا من كلامه فهو يمتلك أسلوبا مضحكا فى الحديث لأن نصف كلامه غير مفهوم كما أن ألفاظه غريبة لا يعرفها سوى أولاد الشوارع لذلك ينتج عن حوارهما سويا مواقف كوميدية جميلة.

وحتى يتناسب شكل محمد عبد العزيز مع شخصية "شبالو" حلق شعره "على الزيرو" مع عمل "بشل" فى وجهه حتى يصل للجمهور أنه بالفعل بلطجى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
محمد محمود عبد العزيز .. "ابن الوز كوميديان"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: قسم السينما والفنانين :: اخبار الفنانين-
انتقل الى: