et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  الهام شاهين مسلسل نعم ما زلت انسه يناقش قضيه 13 مليون عانس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى ابو بكر
احلي الخبراء
احلي الخبراء


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 244
نقاط : 10008
تاريخ التسجيل : 01/08/2010
الموقع www.egysoft.worldgoo.com

مُساهمةموضوع: الهام شاهين مسلسل نعم ما زلت انسه يناقش قضيه 13 مليون عانس   الأحد سبتمبر 05, 2010 3:42 pm

قالت الفنانة إلهام شاهين أن دورها فى مسلسل "إمرأة فى ورطة" العام الماضي يعبر عن الظلم ضد المرأة فى مجتمع قد يدفعها بنظرته المتخلفه الى الخطأ مثل الزواج السرى وتدفع هى الثمن فى نهايه الأمر.

أكدت الفنانة أن مصر بها موضوعات وقضايا على وشك الانفجار مثل الزواج السرى والعنوسة، حيث أشارت إلى أن احصائية العنوسة وصلت الى حوالي 13 مليون شاب وفتاة وهذا رقم مرعب ومخيف وأشارت الى أنها تتعمد النهاية المفتوحة دون الوصول لحل حتى يشارك المجتمع فى وضع الحل الأمثل.

وأصرت إلهام شاهين على تغيير اسم المسلسل من "يوميات عانس" الى "نعم مازلت أنسة" ليكون الجزء الثاني من مسلسل "إمرأة في ورطة" ، وأكدت، أن كلمة عانس جارحة خاصة أن هناك فتيات تأخرن فى سن الزواج برغبتهن لأنهن لم تجدن الشخص المناسب، وهى فى الوقت نفسه متعلمة جميلة مركزها مرموق ومن عائلة جيدة وعلى الرغم من ذلك تأخرت فى سن الزواج أو يحدث بالفعل أن فتاة أخرى تريد الزواج من أى شخص مهما كانت عيوبه حتى تهرب من لقب عانس وتصبح على استعداد للطلاق بعدها، كما جاء ببرنامج"مصر النهاردة" على التلفزيون المصرى الاثنين.

وانتقدت النجمة نظرة المجتمع الظالمة للمرأة التى يموت زوجها ويرفض الجميع زواجها حتى أطفالها يرفضون، في حين أن الجميع قد يرحبون بزواج الرجل بعد وفاة زوجته وهذا قد يُشعر الزوجة الأرملة بعدم الإلتفات بها أو الاعتراف بمشاعرها واحتياجاتها مثلها مثل الرجل.

ورفضت الهام فكرة المسلسلات الطويلة التى تمتد الى 30 حلقة مؤكدةً أنها تفضل المسلسلات القصيرة التي تصل عدد حلقاته إلى 15 يوما، مثل مسلسلها "نصف ربيع الأخر"، والتي كان عدد حلقاته 17 حلقة.

وكانت الفنانة الهام شاهين قد استقرت على قصة (نعم مازالت آنسة) تأليف عزة عزت لتكون موضوع الجزء الثانى من مسلسلها (امرأة فى ورطة) لتدخل به سباق رمضان.

واتفقت مع المخرج احمد يحيى على بدأ تصوير هذا الجزء فى النصف الثانى من شهر يونية الماضي لرغبتها فى الحصول على قسط من الراحة بعد المجهود الكبير الذى بذلته فى تصوير الجزء الاول.

وتتعاون إلهام في هذا العمل مع المخرج عمر عبدالعزيز الذى رفض هو الاخر تصوير الجزء الثانى من المسلسل بسبب المجهود المضاعف الذى بذله طيلة الفترة الماضية وطلب من الهام والشركة المنتجه اختيار مخرج اخر فوقع الاختيار على احمد يحيى كما تم الاتفاق مع فادية عبدالغنى ونشوى مصطفى وزيزى البدراوى على المشاركة فى بطولته.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الهام شاهين مسلسل نعم ما زلت انسه يناقش قضيه 13 مليون عانس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: قسم السينما والفنانين :: اخبار الفنانين-
انتقل الى: