et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فرنسا تعرض المساعدة فى مسلسل "محمد على

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى ابو بكر
احلي الخبراء
احلي الخبراء


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 244
نقاط : 10016
تاريخ التسجيل : 01/08/2010
الموقع www.egysoft.worldgoo.com

مُساهمةموضوع: فرنسا تعرض المساعدة فى مسلسل "محمد على   الأحد سبتمبر 05, 2010 3:35 pm

أعلن المنتج محمد شعبان، أنه تم تخصيص ميزانية مستقلة مفتوحة لتصوير المسلسل التاريخى "محمد على" حتى يخرج بصورة متميزة تليق بأهمية الفترة التاريخية التى يتناولها العمل.

وقال محمد شعبان، إن فرنسا قد أبدت اهتمامها بالعمل، وعرضت من خلال المستشار الثقافى لسفارتها بالقاهرة تقديم كافة المساعدات التى يحتاجها العمل من قبل الجانب الفرنسى، وذلك تقديراً للدور الذى قام به مؤسس مصر الحديثة وبانى نهضتها محمد على إلى جانب علاقته الطيبة بفرنسا.

وأضاف أنه سيتم الاستعداد مبكراً لتصوير أحداث المسلسل الذى يقوم ببطولته الفنان يحيى الفخرانى، عقب عيد الفطر مباشرة للانتهاء منه قبل حلول شهر رمضان 2011، مشيراً إلى أن المسلسل يعد من الأعمال الفنية ذات طبيعة خاصة وسوف يستغرق تصويره وقت كبير.

وتابع أنه تم الاتفاق مع مهندس الديكور عادل المغربى على إقامة ديكورات للقلعة وما يحيط بها على مساحة 20 فداناً، وأنه يتم حالياً اختيار المكان الذى سيتم إنشاؤها عليه، وذلك نظراً لصعوبة التصوير فى القلعة الحقيقية، مشيراً إلى أنه تم شراء الملابس والأزياء التاريخية من إحدى الشركات التى قامت بتصميميها عندما كانت تنوى تنفيذ العمل كفيلم سينمائى، وذلك استغلالاً للجهد والوقت الذى تم بذله فى تصميم تلك الملابس.

ومن المقرر أن يصل إلى القاهرة بعد عيد الفطر مباشرة المخرج السورى حاتم على لعقد جلسات عمل مكثفة مع المؤلفة د.لميس جابر للاتفاق على الشكل النهائى لسيناريو المسلسل، تمهيداً لتصويره وعرضه خلال شهر رمضان 2011.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فرنسا تعرض المساعدة فى مسلسل "محمد على
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: قسم السينما والفنانين :: اخبار الفنانين-
انتقل الى: