et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تصريحات غادة عبد الرازق "متفرقش معايا بنكلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى ابو بكر
احلي الخبراء
احلي الخبراء


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 244
نقاط : 10020
تاريخ التسجيل : 01/08/2010
الموقع www.egysoft.worldgoo.com

مُساهمةموضوع: تصريحات غادة عبد الرازق "متفرقش معايا بنكلة   الأحد سبتمبر 05, 2010 3:18 pm

عبر الإعلامي الكبير طارق نور عن عدم اهتمامه بتصريحات الفنانة غادة عبد الرازق حول عرض قناة "القاهرة والناس" لبرنامج "بدون رقابة" التي صورت احدى حلقاته منذ فترة، قائلا "متفرقش معايا بنكلة".

قال طارق نور تعقيبا على وصف غادة عبد الرازق لبرنامج "بدون رقابة" بأنه قديم وألقت باللوم في عرض حلقاته على "قناة القاهرة والناس" التي يملكها طارق، بأن تصريحات غادة لا تعنيني بشىء أو بمعنى أصح "متفرقش معايا بنكلة"، حسب تصريحات طارق نور لجريدة "عين".

وأضاف طارق أن غضب الفنان غادة عبد الرازق من عرض حلقة سبق وأن سجلتها منذ حوالي ستة أشهر صورتها بإرادتها ولم تعترض وقتها على مونتاج الحلقة أو الأسئلة التي تم توجيهها لها، ولذلك فإن هذه مشكلة غادة مع وفاء الكيلاني مقدمة البرنامج.

كانت غادة عبد الرازق قد عبرت عن استيائها من عرض حلقتها من برنامج "بدون رقابة" خلال رمضان 2010 في حديثها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "دوام الحال".

قالت غادة أنها سافرت قبل ستة أشهر الى لبنان لتسجيل حلقة من "بدون رقابة" بإلحاح من مقدمته وفاء الكيلاني ولكن مسئولي البرنامج استخدموا المونتاج في قص العديد من الإجابات .
وتابعت، خاصة ذلك السؤال الذي كانت تدافع فيه عن نفسها فيما يتعلق بمشهد وصولها للنشوة مع هاني سلامة في فيلم "الريس عمر حرب".
وبالرغم من ذلك إلا أن غادة عبد الرازق قالت:"العيب مش على وفاء الكيلاني لكن على صاحب المحطة الذي اشترى برامج قديمة فات عليها أكثر من ستة أشهر".

يذكر أن غادة عبد الرازق يعرض لها حاليا مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة" تأليف مصطفى محرم وإخراج محمد النقلي ويشاركها البطولة الفنان حسن يوسف وباسم ياخور وأحمد السعدني
.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تصريحات غادة عبد الرازق "متفرقش معايا بنكلة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: قسم السينما والفنانين :: اخبار الفنانين-
انتقل الى: