et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 الحكومة تتفاوض على استيراد ٤٠ طن لحوم سودانية أسبوعياً وتطرح كميات إضافية من السلع الغذائية فى «المجمعات»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى ابو بكر
احلي الخبراء
احلي الخبراء


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 244
نقاط : 10012
تاريخ التسجيل : 01/08/2010
الموقع www.egysoft.worldgoo.com

مُساهمةموضوع: الحكومة تتفاوض على استيراد ٤٠ طن لحوم سودانية أسبوعياً وتطرح كميات إضافية من السلع الغذائية فى «المجمعات»   الأحد سبتمبر 05, 2010 1:48 pm

كشف الدكتور أحمد الركايبى، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، عن أن الحكومة اقتربت من حسم مفاوضات تجريها حاليا مع أحد مستوردى اللحوم السودانية، لإبرام تعاقد «لأجل غير مسمى»، تمثل فيه القابضة الغذائية الجانب الحكومى، ويتم بموجبه طرح لحوم سودانية فى السوق المحلية بكميات تصل إلى ٤٠ طناً أسبوعياً بأسعار تتراوح بين ٣٥ و٣٨ جنيهاً للكيلو.

قال الركايبى لـ«المصرى اليوم»: «من المتوقع إبرام التعاقد والبدء فى تنفيذه قبل عيد الأضحى المقبل، وستراعى بنوده الظروف الطارئة التى تتعرض لها عمليات التوريد، وتكون خارج إرادة المورد».

وأشار إلى أن المجمعات الاستهلاكية بدأت أمس طرح كميات كبيرة من الدقيق الفاخر بلغت ٣٠٠ طن بسعر ٢.٥ جنيه للكيلو، لتغطية احتياجات عيد الفطر المبارك من الكحك والمخبوزات الأخرى، فضلا عن كميات كبيرة من سكر «البودرة» بسعر ٤.٢٥ جنيه، إضافة إلى السمن البلدى والدواجن.

وأضاف أنه تم طرح كحك العيد داخل المجمعات الاستهلاكية بسعر لا يزيد على ٣٥ جنيهاً للكيلو من الكحك والبيتى فور، وجميعها منتجة بالسمن البلدى. وتابع أن أسعار اللحوم فى المجمعات لا تتعدى ٣٨ جنيهاً للكيلو، وتتوافر كميات كبيرة من الدواجن والسكر والأسماك، مع تغطية شاملة لجميع احتياجات أيام عيد الفطر.

كما قررت الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة الاستثمار، طرح كميات إضافية من السكر الحر إنتاج شركة السكر للصناعات التكاملية بـ٣.٧٥ جنيه للكيلو فى مجمعات النيل والأهرام والإسكندرية، وكميات أخرى من السكر الحر المميز بـ٤ جنيهات.


كما تقرر طرح ٢٥٠ طناً من الأسماك الطازجة تبدأ من ٨ إلى ١٦ جنيهاً لأسماك البلطى بأنواعه، والبورى الطازج بأنواعه بأسعار تبدأ من ٢٠ إلى ٢٥ جنيهاً للكيلو، والطوبار بأسعار ما بين ١٥ و٢٥ جنيهاً للكيلو، بالإضافة إلى طرح ٥٠ طناً من الأسماك المجمدة من أصناف الماكريل والهورس ماكريل والمرجان والبربونى المجمد بأسعار تبدأ من ٧ حتى ٢٠ جنيهاً للكيلو، وأسماك الفيليه بسعر ١١ جنيهاً للكيلو.

كما تقرر طرح أصناف المكرونة المعبأة والسائبة من إنتاج شركات قطاع الأعمال والمضارب للكيس عبوة ٣٥٠ جراماً بسعر ١.٥٠ جنيه، وعبوة ٤٠٠ جرام بسعر ١.٧٥ جنيه، وعبوة ٧٠٠ جرام بسعر ٣ جنيهات، وعبوات المكرونة سائبة ١٠ كيلوجرامات، و٢٠ كيلو، بسعر ٤ جنيهات للكيلو، وطرح كميات إضافية من المسلى الصناعى والبلدى بأسعار تبدأ من ٨ جنيهات للكيلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحكومة تتفاوض على استيراد ٤٠ طن لحوم سودانية أسبوعياً وتطرح كميات إضافية من السلع الغذائية فى «المجمعات»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: القسم العام :: اخبار عامه-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: