et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رامى امام عاوز اتجوز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى ابو بكر
احلي الخبراء
احلي الخبراء


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 244
نقاط : 10016
تاريخ التسجيل : 01/08/2010
الموقع www.egysoft.worldgoo.com

مُساهمةموضوع: رامى امام عاوز اتجوز   الأحد سبتمبر 05, 2010 2:50 am

يخوض المخرج رامي إمام هذا العام أولي تجاربه التليفزيونية من خلال المسلسل الكوميدي "عايزة اتجوز" من تأليف غادة عبدالعال وبطولة هند صبري وسوسن بدر واحمد فؤاد سليم ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف.
يقول رامي إمام عن هذه التجربة انها من أهم التجارب في حياته فعلي قدر تخوفي وقلقي من خوض تجربة الاخراج التليفزيوني علي قدر سعادتي بالنجاح الكبير الذي حققه المسلسل في الشارع المصري والعربي فقد انتابني الخوف أول اسبوع تصوير ولكن بعد ذلك فهمت ايقاع ورتم الفيديو وعن أسباب قبوله لإخراج المسلسل. يقول رامي: ان الورق هو الذي شجعه علي هذه الخطوة هذا إلي جانب رغبته في العمل لأول مرة مع هند صبري لأنه يقدرها ويحترم موهبتها جدا بالاضافة لتميز شركة الانتاج.
وعن أسباب تحول المسلسل من ست كوم في البداية إلي مسلسل مدته 30 دقيقة. أكد رامي انه بالفعل كان من المفترض تقديم المسلسل كست كوم ولكن لظروف انتاجية ورغبة شركة الانتاج في زيادة مدة الحلقة خاصة مع الاستعانة بنجوم كبار كضيوف شرف مثل أحمد السقا واحمد عز واحمد رزق وتامر هجرس فكانت هناك رغبة بالاستفادة بتواجدهم بشكل أكبر وعن الأفضل له كمخرج الست كوم أم المسلسل الكوميدي والاجتماعي.
يقول ان كل ما يحسن من شكل الصورة هو الأفضل بالنسبة لي والست كوم مقيد بديكور محدد لا يتغير أما في المسلسل عندنا هناك مشاهد خارجي واكثر من لوكيشن وعن عودة المسلسلات الكوميدي مرة أخري بكثرة هذا العام يقول رامي ان كل عام المسلسل الكوميدي متواجد ولا يغيب خاصة في آخر ثلاث سنوات وهي تدل علي التنوع وهذا لا ينطبق علي المسلسل الكوميدي فقط بل علي جميع أنواع الدراما فأنا أري تنوعاً كبيراً في تقديم الأعمال.
أما عن الكوميديا التي يقدمها في مسلسله فقد أكد رامي ان المسلسل ينتمي للكوميديا الاجتماعية فنحن نناقش العنوسة بشكل كوميدي وفي اكثر من وجهة نظر فالعنوسة ليست فقط عدم قدرة البنت علي ايجاد عريس ولكن في بعض الحالات البنت هي من ترفض العرسان المنقذين لها لرغبتها في عريس أفضل وهو ما نحاول أن نظهره في المسلسل ولكن بشكل كوميدي.
وحول فكرة تقديم جزء ثان للمسلسل يقول انه شخصيا يرفض تقديم جزء ثان من المسلسل لأن النجاح دائما يكون من نصيب الجزء الأول والجزء الثاني يكون استثماراً لهذا النجاح وبالنسبة لفكرة تقديم مسلسل "عايز اتجوز" علي غرار "عايزة اتجوز" يضحك رامي ويقول فكرة جيدة لم لا فالشباب أيضا لديهم مشاكل مع الزواج.
وحول أكثر الحلقات التي اعجبته خاصة وان هناك اكثر من عريس ضيف شرف يقول ان جميع حلقات المسلسل بذلت مجهودا أنا وطاقم العمل بالكامل حتي تظهر كل حلقة بأفضل شكل هذا إلي جانب ان جميع ضيوف الشرف بالمسلسل عملوا بكل حب وكأنهم ابطال العمل فكل واحد منهم كان يريد ان يخرج أفضل ما عنده.
وعن الأعمال الجديدة أكد رامي انه ينوي ان يأخذ وقتاً من الراحة خاصة وانه انتهي من تصوير المسلسل والمونتاج مؤخرا ولم يأخذ راحة حتي الآن.
وعن عودة الفنان عادل إمام للتليفزيون من خلال مسلسل "فرقة ناجي عطاالله" في رمضان المقبل واخراجه للمسلسل يقول رامي انه جاء كمجرد ترشيح مثله مثل باقي زملائه من المخرجين المرشحين لاخراج المسلسل ولكن لم أوقع علي أي عقود حتي الآن واكد انه سيتضح كل شيء خلال اسبوع ولكنه سعيد بعودة الزعيم للتليفزيون سواء اخرج هو المسلسل أو اخرجه زميل آخر.
محمد فتحي عبدالمقصود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رامى امام عاوز اتجوز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: قسم السينما والفنانين :: اخبار الفنانين-
انتقل الى: