et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 فرار غزو العراق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M - 5
نائب المدير

نائب المدير


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1713
نقاط : 14496
تاريخ التسجيل : 22/07/2010
العمر : 28
الموقع www.egysoft.worldgoo.com

مُساهمةموضوع: فرار غزو العراق    السبت سبتمبر 04, 2010 11:41 pm



حيث كشفت مذكرات رئيس الوزراء البريطانى، تونى بلير، التى طال انتظارها، كيف أنه لا يشعر بالندم بشأن مشاركة بلاده فى حرب العراق على الرغم مما «ذرفه من دموع على الضحايا»، وكشفت المذكرات أيضاً عن علاقته بمن خلفه فى مقعد رئاسة الوزراء، فضلاً عن اعترافات بشأن معاقرته الخمور ومعاملاته مع الملكة.
وقد ألقى الكتاب الذى جاء بعنوان «رحلة» حجراً فى المياه السياسية بمجرد ظهوره فى المكتبات أمس. وتشير مقتطفات من الكتاب إلى أن بلير بكى الجنود والمدنيين الذين لقوا حتفهم فى العراق، ولكنه بالرغم من هذا يعتقد أن قرار اجتياح العراق وإسقاط صدام حسين كان صائباً.
ونكأ بلير أيضاً جراح السياسة الداخلية، معتبراً أن خليفته ومنافسه السياسى جوردن براون «صعب المراس ويصيب المرء بالجنون وغير محتمل»، ورأى أن العلاقة بينه وبين براون ــ الذى كان يشغل منصب المستشار المالى فى حكومة بلير ــ كانت «بصدق صعبة وتصل إلى حد غير الممكنة»، وأضاف أنه كان واضحاً له دائماً أن براون «لن يفلح أبداً كرئيس للوزراء لأنه لا يمتلك ذكاءً عاطفياً».
وتوزع مذكرات بلير، التى وصفتها دار النشر راندوم هاوس بالرواية «الصريحة وغير المتحفظة» للحياة فى قمة السلطة، فى ١٢ دولة بالإضافة إلى وجودها فى شكل إلكترونى وصوتى، بصوت بلير نفسه. والكتاب ضمن أكثر الكتب البريطانية مبيعاً على قائمة «أمازون» وذلك على الرغم من أنه يأتى فى ترتيب متأخر على الموقع الأمريكى للموقع ذاته.
وقدحذر بلير- خلال مقابلة مع «بى بى سى» قبيل توجهه إلى واشنطن لحضور افتتاح محادثات السلام فى الشرق الأوسط بصفته مبعوثاً للجنة الرباعية الدولية للسلام فى المنطقة ــ من خطر نووى محتمل من إيران، موضحاً أنه لا يستبعد أن يكون التدخل العسكرى ضد إيران أمراً ضرورياً.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.egysoft.worldgoo.com
 
فرار غزو العراق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: القسم العام :: اخبار عامه-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: