et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تتسلم 3 سنريوهات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M - 5
نائب المدير

نائب المدير


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1713
نقاط : 14496
تاريخ التسجيل : 22/07/2010
العمر : 28
الموقع www.egysoft.worldgoo.com

مُساهمةموضوع: تتسلم 3 سنريوهات   السبت سبتمبر 04, 2010 11:33 pm

حيث فوجئت الفنانة نهلة سلامة صباح الخميس الماضي بالمكالمات التليفونية تنهال عليها بعد ان نشرت “الشاشة الصغيرة” الأسبوع الماضي أسباب اختفائها وابتعادها عن الشاشة الرمضانية هذا العام بعد ان شاركت العام الماضي في بطولة مسلسلي “قمر” مع فيفي عبده و”النهر والتماسيح” مع صفاء أبوالسعود.
قالت نهلة لمحرر “الشاشة الصغيرة” أشكر “الجمهورية الأسبوعي” لتوضيح سبب اختفائي أنه السفر وليس الاعتزال كما انطلقت الشائعات.. وبمجرد طرح العدد الأسبوعي الخميس الماضي تلقيت اتصالات من زملاء ومخرجين ومؤلفين.. وكان الجميع يظن انني هاجرت.
اوضافت: والحمدلله بسبب ما تم نشره تلقيت هذا الأسبوع سيناريو مسلسلين وسيناريو فيلم سينمائي ومن كثرة اشتياقي للعمل اقرأ السيناريوهات الثلاثة معاً.. وهذا كرم من ربنا لا يضاهيه كرم خاصة ونحن في شهر رمضان شهر الكرم.
سألتها: هل معني غيابك وعودتك الآن انك سوف تقبلين أي أعمال تعرض عليك لمجرد الظهور والعودة.
قالت: بالطبع لا.. فهناك شيء أكرمني الله به أنني ألعب في منطقة نادرة الآن علي الشاشة ولذلك عندما يرشحني مخرج أو مؤلف لأداء شخصية تكون مناسبة لي وعلي مقاسي وملائمة لامكانياتي.. وهذا ما حدث في السيناريوهات الثلاثة فالمسلسلان مناسبان جداً أما الفيلم فقد ترك لي مخرجه اختيار الشخصية التي تناسبني.
* لم تفصحي عن الأعمال الثلاثة؟
قالت ضاحكة: هناك الحسد موجود.. وايضا ضياع الدور موجود.. فكم من شخصيات تقرأها وقبل بدء التصوير تذهب لغيرك بقدرة قادر وبدون دخل منك.. ولذلك اعذرني لن أتحدث الآن إلا بعد التوقيع وبدء التصوير ايضا.. فالمسائل ليس مضمونة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.egysoft.worldgoo.com
 
تتسلم 3 سنريوهات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: قسم السينما والفنانين :: اخبار الفنانين-
انتقل الى: