et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 قتل ضابط شرطه متقاعد كان يعمل في المقاولات ومعه اسرته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى ابو بكر
احلي الخبراء
احلي الخبراء


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 244
نقاط : 9996
تاريخ التسجيل : 01/08/2010
الموقع www.egysoft.worldgoo.com

مُساهمةموضوع: قتل ضابط شرطه متقاعد كان يعمل في المقاولات ومعه اسرته   السبت سبتمبر 04, 2010 1:54 pm

اطلق مجهولون يستقلون دراجة بخارية النار علي مقاول وهو يقود سيارته وبجواره زوجته وأولاده الثلاثة فوجئ المارة بشارع السد العالي بمدينة الفيوم عقب صلاة العشاء والتراويح وعلي مقربة من مسجد الشبان المسلمين بمدينة الفيوم بالحادث الذي راح ضحيته المقاول والذي لفظ انفاسه اثناء نقله لمستشفي الفيوم العام.. تمكن الجناة من الهرب بسرعة مستخدمين الدراجة النارية فور ارتكابهم الجريمة وتكثف اجهزة البحث الجنائي بالمحافظة جهودها لكشف غموض الحادث وضبط الجناة.. كان اللواء مرسي عياد مدير أمن الفيوم قد تلقي اخطارا من الدكتور علاء العشيري مدير المستشفي العام يفيد وصول جثة هامدة لرجل في العقد السادس من العمر بعد الاعتداء عليه بالنار اثناء استقلاله سيارته بأحد شوارع مدينة الفيوم.
علي الفور أمر مدير الأمن بتشكيل فريق بحث باشراف العميد مدحت النادي مدير البحث الجنائي تبين من التحريات ان المجني عليه يدعي سعد مسعود نخلة 57 سنة ويعمل بالمقاولات وانه كان يستقل سيارته بأحد شوارع مدينة الفيوم عقب صلاة التراويح وان اشخاصا كانوا يستقلون دراجة بخارية اقتربوا منه اثناء محاولته ركن السيارة بالشارع وعاجله احدهم باطلاق عدة اعيرة نارية من مسدس من شباك السيارة وفروا هاربين.
تم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفي الفيوم العام واخطرت النيابة التي امرت بندب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وتحديد اسباب الوفاة وتولت التحقيق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قتل ضابط شرطه متقاعد كان يعمل في المقاولات ومعه اسرته
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: القسم العام :: اخبار عامه-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: