et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وائل جسار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى ابو بكر
احلي الخبراء
احلي الخبراء


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 244
نقاط : 10008
تاريخ التسجيل : 01/08/2010
الموقع www.egysoft.worldgoo.com

مُساهمةموضوع: وائل جسار   الأربعاء سبتمبر 01, 2010 1:33 pm

كشف الفنان وائل جسار عن السر وراء النجاح المدوي الذي حققه ألبومه الديني " في حضرة المحبوب " مرجعا ذلك إلى زيادة نسبة التدين وعطش الناس للعودة إلى الإسلام وحب المسلمين للرسول الحبيب .

وقال جسار أن هذا التدين دفع الناس إلي شراء الألبوم خاصة وأن الأغاني تم تقديمها بشكل بسيط ومؤثر مؤكدا أن الألبوم نقلة في تاريخه الفني ولم يكن يتوقع له هذا النجاح الرهيب.

وعبر وائل جسار في حواره مع لميس الحديدي وبرنامجها " دوام الحال " عن سعادته بإشادة بعض العلماء بألبومه وأبرزهم الداعية الإسلامي عمرو خالد الذي أشاد بالألبوم في العديد من المناسبات .

وأشار وائل جسار إلي أنه تلقي أيضا إشادات من قبل بعض المسيحيين الذين اخبروه انه تأثروا بمعاني الكلمات وطريقته في أدائها مشددا علي أنه مستعد للغناء للدين المسيحي وعمل ألبوم خاص وقد قام بعمل أغنيتين للسيدة مريم العذراء وسيدنا عيسى عليه السلام.

ونفي جسار ما تردد حول اعتزاله الغناء العاطفي بعد تقديمه للأغاني الدينية، مؤكدا ان تلك شائعة لا أساس لها من الصحة نافيا أيضا اتهام البعض له بأنه يتاجر بالدين معتبرا أياها ادعاءات يسعي مطلقيها للتقليل من نجاحه كاشفا عن تفكيره الجاد في غناء جزء ثانٍ وثالث من "في حضرة المحبوب".

حمل أحدث أغاني وائل جسار

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وائل جسار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: قسم السينما والفنانين :: اخبار الفنانين-
انتقل الى: