et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصه خاليه وليست من ملفات المخبرات المصرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى ابو بكر
احلي الخبراء
احلي الخبراء


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 244
نقاط : 10016
تاريخ التسجيل : 01/08/2010
الموقع www.egysoft.worldgoo.com

مُساهمةموضوع: قصه خاليه وليست من ملفات المخبرات المصرية   الأربعاء سبتمبر 01, 2010 1:24 pm

فجر المنتج هشام شعبان مفاجأة قبل أيام من عرض مسلسل "عابد كرمان" الذي يدور حول عالم أجهزة المخابرات.

وأكد شعبان أن المسلسل مأخوذ عن رواية خيالية وليست قصة حقيقية كتبها ماهر عبد الحميد بعنوان "كنت صديقا لديان" وبالتالي ليست مأخوذة من ملفات المخابرات ولكن من بنات أفكار المؤلف وكل ما ورد بها لا يمت للواقع بصلة.

وقال: أعجبت بالرواية جدا وتصديت لإنتاجها من منطلق حرصي علي التنوع فيما نقدم من إنتاج درامي كل عام كما أن موضوع المسلسل مشوق بالنسبة للمشاهد العربي وقد تصدي لكتابة السيناريو والحوار لها السيناريست بشير الديك وتحمس المخرج نادر جلال لها فقررنا إنتاجها هذا العام لتعرض خلال الشهر الكريم علي قنوات التليفزيون المصري والحياة.

وأشار هشام شعبان إلى أن السينما العالمية والمصرية كان أخرها فيلم "ولاد العم" الذي عرض العام الماضي وأيضا عدد من المسلسلات الدرامية تناولت الصراعات بين أجهزة المخابرات والنسبة الأكبر من هذه الإعمال والتي حققت نجاحا كبيرا ليست مستوحاة من ملفات المخابرات وتعتمد قصتها علي خيال كتابها وبالتالي ليس شرطا أن يكون "عابد كرمان" مأخوذا عن قصة حقيقية.

وأكد المنتج أن أسباب اختيار السوري تيم الحسن لدور البطولة يأتي من طبيعة المواصفات التي كتبها مؤلف الرواية ووجدناها تنطبق على "تيم الحسن" فطبقا لأحداث العمل فان "عابد كرمان " شاب فلسطيني يتحدث باللهجة الشامية وينتمي لعرب 48 وحصل على الجنسية الإسرائيلية، ويعمل بها ويعيش هناك بشكل طبيعي إلى أن يتم تجنيده للعمل كعميل لدى جهاز المخابرات.

وعن أسباب تغيير اسم المسلسل من "كنت صديقا لديان" إلى "عابد كرمان" قال :"عابد كرمان "اسم الشخصية الرئيسية التي تدور حولها الأحداث ووجدنا أن الاسم الجديد سيكون معبرا عن المسلسل بشكل أفضل.

وقال هشام شعبان: المخرج نادر جلال انتهى حتى الآن من تصوير 75% من أحداث المسلسل ويصور حاليا المشاهد الأخيرة في العاصمة السورية دمشق ويشارك فيها اغلب أبطال العمل.

يقوم ببطولة "عابد كرمان" تيم الحسن وعبد الرحمن أبو زهرة وشيرين وفادية عبد الغني وإبراهيم يسري ومحمد وفيق وريم البارودي وميرنا المهندس ومحمد عبد الحافظ وألفت إمام ونبيل نور الدين وأحمد حلاوة وهو من إخراج نادر جلال وإنتاج شركة كينج توت.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصه خاليه وليست من ملفات المخبرات المصرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: قسم السينما والفنانين :: اخبار الفنانين-
انتقل الى: