et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تامر حسنى ده فوق راسى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى ابو بكر
احلي الخبراء
احلي الخبراء


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 244
نقاط : 10016
تاريخ التسجيل : 01/08/2010
الموقع www.egysoft.worldgoo.com

مُساهمةموضوع: تامر حسنى ده فوق راسى   الأربعاء سبتمبر 01, 2010 1:21 pm

أكد الفنان الشاب إسلام جمال بأنه يكن معزة خاصة للفنان تامر حسني.

وقال إن تامر هو السبب الأساسي خلف نجاحه ولولاه لما تمكن من الحصول على تلك الفرصة الرائعة التي وفرها له من خلال مشاركته في فيلم "نور عيني" والذي جسد فيه شخصيه "إسلام" الشقيق الأصغر لتامر في الفيلم.

وأضاف إسلام جمال بأنه كانت أقصى آماله هو أن يشارك تامر ولو بمشاهد بسيطة ولم يتخيل أن يعرض عليه تامر دور بهذا الحجم.

وأعتبر بان هذا الفيلم هو فرصه عمره الحقيقية التي لولا تامر لما تمكن من الحصول عليها بعدما كانت كل طموحاته منذ الصغر ومنذ أن شعر بموهبة التمثيل تدب بداخله هو أن يتمكن من الحصول على فرصه ولو صغيرة تعرف الجمهور به ويثبت بها نفسه ويثبت من خلالها موهبته.

وقال ان الفرصة لم تتاح له خلال السنوات الماضية في أن يحقق أمله في الدخول لمجال التمثيل إلى أن التقى بالفنان تامر حسنى الذي عرض عليه الدور والذي أكد له تامر بأنه لا يشاهد أي شخص سواه جدير بتقديم هذا الدور.

وأشار إسلام إلى أن تامر أكد له أن دوره في الفيلم سيترك أثرا كبيرا لدى الجمهور وسيكون من أهم الخطوط الرئيسية في الفيلم كما تنبأ له تامر بأنه سيكون فنان واعد وصاحب موهبة مميزة.

وأعرب إسلام عن استياءه الشديد من بعض الصحف التي نشرت مؤخرا تصريحات على لسانه يؤكد فيها بأنه صنع نفسه بنفسه وليس لأي شخص أي فضل عليه في الظهور للجمهور.

وأكد بأنه لم يصرح بمثل تلك التصريحات نهائيا وأن تلك التصريحات ليس له أي علاقة بها.

كما أكد في ذات الوقت بأن تامر حسنى هو صاحب الفضل في وجود اسم إسلام جمال على الساحة الفنية أنه يتمنى العمل معه ولو "كومبارس".

وانتهز إسلام فرصه تواجده بإحدى شركات تنظيم الحفلات والتي كانت تضع صورة كبيرة لتامر حسنى في احدى جوانبها وأصر على تقبيل رأس تامر قائلا "تامر حسنى ده فوق راسي".

يذكر بأن الفنان إسلام جمال قد حصل مؤخرا على لقب أفضل ممثل صاعد من العديد من الجهات والتي كان آخرها مهرجان اتحاد سفراء الطفولة العرب تحت رعاية جامعه الدول العربية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تامر حسنى ده فوق راسى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: قسم السينما والفنانين :: اخبار الفنانين-
انتقل الى: