et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 يدعو لمقاطعة انتخابات مجلس الشعب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M - 5
نائب المدير

نائب المدير


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1713
نقاط : 14484
تاريخ التسجيل : 22/07/2010
العمر : 28
الموقع www.egysoft.worldgoo.com

مُساهمةموضوع: يدعو لمقاطعة انتخابات مجلس الشعب   الأحد أغسطس 29, 2010 6:18 pm



دعا احمد ماهر المنسق العام لحركة 6 أبريل إلى مقاطعة انتخابات مجلس الشعب القادمة وإعلان العصيان المدني أثناء الانتخابات المقرر عقدها في شهر أكتوبر القادم.
وبرر أحمد ماهر موقفه من هذه الدعوة إلى العصيان المدني باعتباره وسيلة ايجابية لمقاطعة الانتخابات القادمه ، و شدد على ضرورة توافق جميع القوى الوطنية المعارضة على هذه المقاطعة، و أن يأتي هذا القرار من الجمعية الوطنية للتغيير باعتبارها جامعة لمعظم تيارات القوى الوطنية المعارضة.
و يرى المنسق العام للحركة أن فكرة المقاطعة ، مقلقة جدا للنظام العام ، الذي يرغب في الحصول على أغلبية مطلقة و تمثيل المعارضة كـ “ديكور” في مجلس يجب أن يحصل على شرعية باعتباره المجلس الذي سيقرر تعديل الدستور من عدمه، و سيكون له دورا في الانتخابات الرئاسية في 2011.
وطرح ماهر حلا بديلا في حالة عدم توافق جميع الأطراف على هذه المقاطعة، و هو الضغط على النظام للحصول على ضمانات كافية لانتخابات حرة نزيهة، وذلك بالنزول إلى الشارع وعمل اعتصامات، و التلويح بمقاطعة الانتخابات من جميع الأطراف المعارضة.
وأكد أحمد ماهر على أنه إذا قررت أطراف مثل الإخوان أو الوفد التجمع خوض الانتخابات، فلن تكون هناك نتيجة للمقاطعة، لذا ستدعم الحركة مرشحي المعارضة، بفضح مرشحي الحزب الوطني، و فضح آدائهم البرلماني الذي كان ضد مصالح المواطن على حد تعبيره.
وأضاف ماهر قائلاً في ندوة التغيير وجهات نظر التي نظمتها الحركة بالتعاون مع لجنة الحريات بنقابة الصحفيين مساء يوم السبت، أنه ستكون انتخابات لمجلس شعب موازي أثناء الانتخابات، في كل الحالات، وستدعو الحركة إلى عدم الاعتراف بالنتائج الرسمية للانتخابات.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.egysoft.worldgoo.com
 
يدعو لمقاطعة انتخابات مجلس الشعب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: القسم العام :: اخبار عامه-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: