et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وصلو الكناري باستضافة حسن حمدي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M - 5
نائب المدير

نائب المدير


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1713
نقاط : 14480
تاريخ التسجيل : 22/07/2010
العمر : 28
الموقع www.egysoft.worldgoo.com

مُساهمةموضوع: وصلو الكناري باستضافة حسن حمدي   الخميس أغسطس 26, 2010 7:43 pm

أشادت الصحف الجزائرية بالاستقبال الحار والحافل والحفاوة البالغة من إدارة النادي الأهلي والمسئولين المصريين لبعثة فريق شبيبة القبائل الجزائري الذي وصل القاهرة من أجل الاستعداد لمواجهة الأهلي في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

وقالت صحيفة الهداف الجزائرية أن الكثير من وسائل الإعلام المصرية كانت في انتظار وصول الشبيبة، حيث كانت هناك مختلف وسائل الإعلام السمعية والمرئية والمكتوبة لتغطية هذا الحدث، ولم يقتصر حضور وسائل الإعلام على الصحافة المصرية وإنما كانت هناك وسائل إعلام عالمية مثل “الجزيرة الرياضية” التي وجدت صعوبة في دخول المطار في البداية قبل أن يسمح لها واستغلت الفرصة للقيام بأكبر عدد من الحوارات مع اللاعبين وأعضاء الطاقمين الفني والإداري.

وأشادت بالاستقبال والتعزيزات الأمنية المصرية مؤكدة أن إدارة الأهلي والسلطات المحلية تعزيزات أمنية مشددة في المطار، وحتى خارجه، وهذا تفاديا لأي طارئ أو حادثة يمكن أن تفسد كل ما بنته إدارة الأهلي لاستقبال الشبيبة، وقد كان رجال الأمن واقفين على طول الطريق من المطار إلى الفندق.

وأضافت أول من كان في استقبال الوفد الجزائري هو رئيس نادي الأهلي حسن حمدي الذي كان يعد أنه سيكون أول من يستقبل الشبيبة في المطار ويسهر على توفير كل الشروط لضيوف الأهلي المصري، كما رافقه في ذلك بعض أعضاء الطاقم الإداري للنادي الأهلي.

وانتقدت الصحيفة غياب سفيرها بالقاهرة عن استقبال البعثة قائلة " حجار الغائب الأكبر " عكس ما كان منتظرا، فإن الغائب الأكبر عن هذا الاستقبال هو سفير الجزائر في مصر السيد حجار الذي كان من المفترض أن يكون في المطار لاستقبال الشبيبة وضمان الأمن والسلم لها، إلا أنه لا هو ولا أي عضو من السفارة كان حاضرًا رغم أنه جرت العادة أن يكون على الأقل مكلف بالإعلام في استقبال الوفود الجزائرية التي تشاركـ في هذه المنافسات.

وقالت الصحيفة قبل هبوط الطائرة في مطار القاهرة بمصر تحدثت إحدى المضيفات عبر الميكروفون، وأخبرت المسافرين بأن درجة الحرارة بمصر تفوق 34 درجة مئوية تحت الظل، وهو الأمر الذي أدهش اللاعبين كثيرا، وجعلهم يتخوّفون من ارتفاع درجة الحرارة في الأيام القليلة القادمة، خاصة أننا في شهر الصيام.

وقد نشرت الصحيفة تفاصيل الرحلة حيث غط معظم اللاعبين في نوم مع رفض الطعام المقدم على الطائرة، بينما انهمك المدير الفني السويسري في مشاهدة مباراة الأهلي والشبيبة مرتين وتدوين ملاحظات عديدة لنقاط الضعف في وسط ودفاع الأهلي.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وهذا ما كتبته وصورته الصحف الجزائرية عن بعثة الشبيبة وعن الاستقبال الرائع
دعوتنا للاهلى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.egysoft.worldgoo.com
 
وصلو الكناري باستضافة حسن حمدي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: قسم الرياضه :: رابطه مشجعي نادي الاهلي-
انتقل الى: