et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 منتخب مصر يواجه افريقيا الوسطي اليوم في مباراه الدفاع عن الامجاد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M - 5
نائب المدير

نائب المدير


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1713
نقاط : 14488
تاريخ التسجيل : 22/07/2010
العمر : 28
الموقع www.egysoft.worldgoo.com

مُساهمةموضوع: منتخب مصر يواجه افريقيا الوسطي اليوم في مباراه الدفاع عن الامجاد    الجمعة يونيو 15, 2012 3:03 pm



يستضيف المنتخب المصري نظيره من جمهورية إفريقيا الوسطى في الجولة الأولى في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2013 والتي ستقام في جنوب إفريقيا وسيحتضن اللقاء ستاد برج العرب في الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة.

وكان المنتخب المصري حامل لقب بطولة أمم إفريقيا في النسخة قبل الماضية قد غاب عن البطولة الأخيرة في غينيا الاستوائية والجابون بعد فشله في التأهل للنهائيات.

وستواجه مصر إفريقيا الوسطى في مباراتين بنظام الذهاب والإياب ستقام الجولة الأولى الجمعة في القاهرة على أن تكون الثانية في بانجي عاصمة إفريقيا الوسطى

وسيتأهل الفائز بمجموع المباراتين لمواجهة أحد الفرق التي لعبت في النسخة الأخيرة من كأس الأمم الإفريقية وفي حال الفوز في هذه المرحلة سيصعد الفريق للمحفل القاري في جنوب إفريقيا.

معنويات مرتفعة

سيدخل المنتخب المصري هذه المباراة بمعنويات عالية بعد الفوز الكبير الذي حققه الفراعنة في الجولة الثانية في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم على نظيره الغيني في كوناكري بثلاثة أهداف مقابل هدفين وهو ما أعاد الثقة لأبناء بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري.

وكان ضياء السيد المدير الفني للمنتخب المصري قد أكد أن الفريق يستعد بجدية لهذه المباراة مشدداً على أن الجميع طوى صفحة غينيا من أجل تخطى عقبة إفريقيا الوسطى في الوقت الذي طلب فيه بوب برادلي المدير الفني من الجماهير أن تثق في لاعبي المنتخب وأنهم قادرون على الظهور شكل جيد وتحقيق أحلامهم.

وسيعتمد بوب برادلي المدير الفني في هذه المباراة على نفس تشكيلة مباراة غينيا في الوقت الي سيغيب فيه عماد متعب لوجهة نظر فنية.

خصم مغمور لكن

وصل منتخب إفريقيا الوسطى القاهرة قادماً من أثيوبيا والتي كانت شاهدة على خسارته بثنائية في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم وهو ما سيجعل لاعبيه في حالة معنوية سيئة إلا أن ذلك لن يمنعهم من محاولة كتابة التاريخ أمام منافس بحجم مصر.

ويضم المنتخب تشكيلة متوازنة من اللاعبين بين الخبرة والشباب حيث أن معدل الأعمار 26 سنة ويلعب عدد منهم في أوروبا لكن في دوريات الدرجة الثانية والثالثة ويعد أبرز لاعبيهم من ناحية الخبرة هو ايلوجي ياميسي والذي يبلغ من العمر 29 عام ويلعب في نادي ترويس الفرنسي.

ومن المتوقع أن تكون المباراة قوية خاصة في ظل رغبة المنتخب الضيف في تحقيق نتيجة إيجابية تسهل عليه مباراة العودة والتي ستقام على أرضه وبين جماهيره.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.egysoft.worldgoo.com
 
منتخب مصر يواجه افريقيا الوسطي اليوم في مباراه الدفاع عن الامجاد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: قسم الرياضه :: اخبار الرياضه المصريه-
انتقل الى: