et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يطيح بالمغرب الفاسي بالرأسيات الذهبية ويقترب من دوري المجموعات "بالفيديو"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M - 5
نائب المدير

نائب المدير
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1713
نقاط : 15876
تاريخ التسجيل : 22/07/2010
العمر : 29
الموقع www.egysoft.worldgoo.com

مُساهمةموضوع: الزمالك يطيح بالمغرب الفاسي بالرأسيات الذهبية ويقترب من دوري المجموعات "بالفيديو"   السبت أبريل 28, 2012 11:18 pm



صعق نادي الزمالك مضيفه المغرب الفاسي في ارضه ووسط جماهيره بالفوز عليه بهدفين نظيفين في ذهاب دور الـ16 لدوري ابطال افريقيا.

واقترب البطل المصري من الوصول الى دور المجموعات لدوري الابطال حيث يحتاج الفريق المغربي للفوز بفارق هدفين علي الاقل في لقاء الاياب بالقاهرة ليخطف بطاقة الترشح من الفريق الابيض.

احرز هدفي الزمالك كل من احمد حسن واحمد جعفر في الدقيقتين 78 و89.

الشوط الاول

بداية اللقاء جاءت هادئة للغاية من الفريقين نتيجة الحذر الشديد الذي ظهر عليه اللاعبين في الجانبين.

اول تهديد في اللقاء جاء من طرف الضيوف عندما تلقى احمد حسن كرة عالية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 10 انهاها بتصويبة ذهبت فوق المرمى.

رد المغرب الفاسي بتصويبة مماثلة في الدقيقة 16 عن طريق لاعبه حمزة حجي، قبل ان تسنح له اخطر فرصة في الشوط بأكمله في الدقيقة 22 عندما انطلق شمس الدين الشطيبي في منطقة جزاء الزمالك ولكنه سدد كرة ضعيفة مرت بعيدا عن مرمى جنش.

هدأت المباراة بعد ذلك تماما ولم يتهدد اي مرمى من المرميين سوي بتسديدات بعيدة المدى لم تكن لتصنع الخطورة الكافية لينتهى الشوط علي التعادل السلبي.

الشوط الثاني

واصل الفريقان نفس الاداء مع بداية الشوط الثاني وان كانت السيطرة الميدانية دانت قليلا لصالح اصحاب الارض ولكن بدون اي خطورة علي مرمى جنش.

وجاءت الدقيقة 52 لتشهد فرصة خطيرة للزمالك عندما ارسل شيكابالا كرة عرضية رائعة من الجهة اليمني ولكن احمد حسن وعمرو زكي الهاربين من الرقابة فشلا في الوصول للكرة لتضيع الفرصة القريبة.

حاول الجهاز الفني للمغرب الفاسي تنشيط الجزء الهجومي بإدخال المهاجم القوي تيجانا في منتصف الشوط الثاني ولكن الاخير فشل تماما في الاستحواذ علي الكرات التي كانت تصله في نصف ملعب الفريق الابيض.

وفي الدقيقة 78، ارسل ابراهيم صلاح كرة عرضية نموذجية من الجهة اليمني فشل حارس المغرب الفاسي في الوصول اليها لينقض الصقر احمد حسن عليها برأسه ليسكنها الشباك معلنا تقدم الضيوف بالهدف الاول.

جاء الهدف صادما لجماهير ولاعبي الفريق المغربي الذي فتح خطوطه تماما من اجل تعويض فارق الهدف، وكان لاعبو الزمالك اذكياء في استغلال الاندفاع المغربي لشن هجمات مرتدة سريعة والتي منها تمكن البديل احمد جعفر من مضاعفة الضيوف بالهدف الثاني من رأسية متقنة في الدقيقة 89.

[center]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.egysoft.worldgoo.com
 
الزمالك يطيح بالمغرب الفاسي بالرأسيات الذهبية ويقترب من دوري المجموعات "بالفيديو"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: قسم الرياضه :: رابطه مشجعى نادى الزمالك-
انتقل الى: