et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 "صور" المستندات التي استندت إليها اللجنة العليا للانتخابات لاستبعاد حازم ابو اسماعيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M - 5
نائب المدير

نائب المدير


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1713
نقاط : 14480
تاريخ التسجيل : 22/07/2010
العمر : 28
الموقع www.egysoft.worldgoo.com

مُساهمةموضوع: "صور" المستندات التي استندت إليها اللجنة العليا للانتخابات لاستبعاد حازم ابو اسماعيل   الثلاثاء أبريل 17, 2012 2:48 am



قامت صفحة حازم أبو اسماعيل بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مساء الإثنين بنشر صور الأوراق والمستندات التي استندت إليها لجنة الانتخابات الرئاسية لاستبعاده من سباق الرئاسة.

ونشرت الصفحة مع الصور تعليق يبدو أنه للشيخ حازم أبو اسماعيل يقول فيه "مع أشد الاسف والمرارة تبين لي أن ما تزعمه لجنة الانتخابات الرئاسية أنه شهادة صادرة من وزارة الخارجية الامريكية ليس مكتوب عليه كلمة "الامريكية".

وأضاف التعليق "هذه أصلاً كما تبين لأشد الاسف والمرارة أن هذه الشهادة وصلت بالفعل الي اللجنة يوم 08/04/2012 أي قبل حكم المحكمة الصادر لصالح/ حازم صلاح أبو اسماعيل بثلاثة أيام كاملة، ولكنهم لكي يظهروا كما لو أن هذه الشهادة لم تصلهم الا بعد الحكم القضائي لكي يتمكنوا من الاتفاف عليه بالادعاء أنه قد وصلهم شيئ جديد، طلبوا أن يعاد إرسال نفس الشهادة إليهم مرة أخرى، كأصل منها حتى تظهر بتاريخ لاحق للحكم مع أنها هي هي نفس الشهادة أصل مصورة "يعني لا جديد فيها" يزعمون أنهم لم يعلموا إلا بعد حكم القضاء.

واستطرد في التعليق قائلا" أننا أمام أكبر عملية تدليس يمكن تخيلها، فهل يرضى بها ضمير مصري؟ فليحكم شعب مصر على ما تفعله هذه اللجنة فهذه هي كل الأوراق التي يستندون إليها لإبعاد مرشح عن رئاسة دولة ليس فيها أصل واحد ولا صورة رسمية واحدة والصور مطموسة وفيها طمس متعمد في بعضها وغير منصوص أنها صادرة عن جهة أمريكية أصلا بل وكشف الجوازات الذي يزعم وجود جواز أمريكي غير موقع ولا مختوم من الداخلية وإنما كشف ممكن أي واحد يعمله في مكتبه ما دام لن يوقعه ولن تكون عليه مسؤولية. وإليكم الآن عدة صور من كل ورقة من الأوراق المقدمة حتى نوضح لكم مواضع العوار والتدليس في كل صورة".

في الوقت نفسه، احتشد مساء الإثنين المئات من أنصار المرشح المستبعد حازم أبو إسماعيل أمام مقر لجنة الانتخابات الرئاسية بشارع العروبة بمصر الجديدة.. وحمل المتظاهرون لافتات تحمل صور حازم أبو إسماعيل وتدعو لتأييده مرشحا للرئاسة.. وندد المتظاهرون من مؤيدي أبو إسماعيل بقرار لجنة الانتخابات الرئاسية السابق باستبعاده من قوائم المرشحين.. معتبرين أن اللجنة تعنتت ضده واستبعدته
دونما مقتضى لذلك.

وألقى حازم أبو إسماعيل كلمة مقتضبة أمام أنصاره المحتشدين أمام مقر لجنة الانتخابات الرئاسية, شكك خلالها في صحة كافة المستندات والأوراق المقدمة من الولايات المتحدة الأمريكية والتي تفيد بحصول والدته على الجنسية الأمريكية.

وقال أبو إسماعيل إن تلك الأوراق والمستندات ليس بها أية علامات مائية أو أختام رسمية تفيد بصحتها وسلامتها.. معربا عن اطمئنانه من أن القرار النهائي الذي ينتظر أن تصدره اللجنة في التظلم المقدم منه , إنما سيكون لصالحه بإعادته لقوائم المرشحين لخوض السباق الرئاسي, داعيا أنصاره إلى عدم القلق في هذا الشأن.

واعتبر أبو إسماعيل ان هناك مؤامرة كبرى تحاك ضده الهدف منها ثنيه عن خوض الانتخابات الرئاسية, وأن تلك المؤامرة تتم بمعرفة الولايات المتحدة وقوى أخرى.. وذلك بحسب قوله .

كما استمعت لجنة الانتخابات الرئاسية إلى الدكتور أيمن نور في إطار التظلم المقدم منه على قرار استبعاده, حيث أكد نور أن القرار الصادر من المجلس الأعلى للقوات المسلحة بالعفو عنه يترتب عليه حتما إلغاء كافة العقوبات التبعية والتكميلية التي نص عليها القانون على خلفية سابقة إدانته بحق قضائي جنائي.

وأكد نور أن قرار العفو هو قرار سيادي صدر بهدف تمكينه من ممارسة كامل حقوقه السياسية وفي مقدمتها حق الانتخاب والترشح في الانتخابات سواء الرئاسية أو النيابية, وأن القرار يرد إليه اعتباره كاملا.. مشيرا إلى أنه قدم إلى اللجنة خلال جلسة الاستماع, عدة مذكرات وحوافظ تحتوي على آراء عدد من كبار الفقهاء الدستوريين والقانونيين الذين يؤكدون أنه بصدور قرار العفو من المجلس العسكري, فإنه يحق لأيمن نور خوض الانتخابات الرئاسية.

واستمعت اللجنة أيضا إلى 4 محامين عن المرشح المستبعد خيرت الشاطر, وهم كل من عبد المنعم عبد المقصود ومحمد طوسون وصبحي صالح ومختار العشري, والذين قالوا إنهم أبدوا مجموعة من الدفوع القانونية والدستورية التي تؤيد صحة ترشح الشاطر في الانتخابات الرئاسية.

وأشاروا إلى ان خيرت الشاطر حصل على حكم قضائي من المحكمة العسكرية العليا برد اعتباره كاملا عن كافة الأحكام القضائية السابق صدورها ضده, فضلا عن القرار الصادر بالعفو عنه من المجلس العسكري.

صور المستندات التي نشرتها صفحة حازم أبواسماعيل
















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.egysoft.worldgoo.com
 
"صور" المستندات التي استندت إليها اللجنة العليا للانتخابات لاستبعاد حازم ابو اسماعيل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: القسم العام :: اخبار عامه-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: