et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عودة بركات ومتعب لتشكيلة الاهلى امام المصري.. وتشكيلة المصري متوازنة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M - 5
نائب المدير

نائب المدير
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1713
نقاط : 15772
تاريخ التسجيل : 22/07/2010
العمر : 29
الموقع www.egysoft.worldgoo.com

مُساهمةموضوع: عودة بركات ومتعب لتشكيلة الاهلى امام المصري.. وتشكيلة المصري متوازنة    الثلاثاء يناير 31, 2012 6:45 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ارتفعت معنويات فريق الأهلي بعد عودة الثنائي محمد بركات وعماد متعب لقيادة هجوم الفريق أمام المصري البورسعيدي الاربعاء ضمن منافسات الأسبوع رقم‏17ويراهن مانويل جوزيه المدير الفني علي الثنائي متعب ـ بركات بالإضافة إلي جدو الذي تألق في المباراة السابقة وسجل الهدف الأول للفريق أمام المقاولون ومن قبله عبد الله السعيد الذي بات نقطة ارتكاز هجومية ومنصة التسديد الصاروخية للفريق من الكرات الثابتة والمتحركة, وهو إحدى الأوراق التي يعتمد عليها مانويل جوزيه في مثل هذه المواجهات الصعبة..

ويحسم الثلاثاء الجهاز الفني للأهلي مصير الثنائي وائل جمعة ووليد سليمان من اللحاق بمباراة المصري البورسعيدي ويخضع الثنائي لاختبار طبي لاتخاذ القرار المناسب بعدما اشتكى وائل جمعة من تقلصات في عضلة السمانة بعد مباراة المقاولون, مما دفع الجهاز الفني لإراحته حتى يتسنى له اللحاق بمباراة المصري..

ونفس الأمر بالنسبة لوليد سليمان الذي يعاني من تجمع دموي أعلي القفص الصدري بعد تعرضه لكدمة عنيفة تسبب له آلاما مبرحة..

واشارت جريدة الاهرام ان الجهاز الفني جهز البديل لتفادي حالة النقص في خط الدفاع في حالة اذا لم تنجح محاولات عودة وائل جمعة فإنه لا مفر من مشاركة محمد نجيب العائد بعد13 أسبوعا من الإصابة في مباراة الاتحاد الأسبوع الماضي بالإضافة إلي شريف عبد الفضيل ومن خلفهم حسام غالي.

ويعاني الجهاز الفني من أزمة سواء في الإصابات المتكررة التي تطارد بعض اللاعبين أمثال دومنييك ومحمد شوقي حيث يخضع الثنائي الثلاثاء لإجراء أشعة لتحديد فرصهم للحاق بلقاء القمة بالإضافة إلي غياب أحمد السيد لطرده في مباراة المقاولون العرب.

ويسعى مانويل جوزيه إلي كسر حاجز التعادلات علي ملعب بورسعيد حيث غابت الانتصارات منذ أكثر من موسمين أو ثلاثة علي الأقل لم يذق الأهلي فيها الفوز في بورسعيد..

ورحب الجهاز الفني بدعوة المسئولين في بورسعيد إلي تهدئة الأمور بين جماهير الناديين وانحسار المنافسة علي أرضية الملعب فقط.. وقال الجهاز الفني للأهلي إن الفرصة مواتية للخروج بالمباراة إلي بر الأمان وفتح صفحة جديدة بالإضافة إلي أن الأهلي تربطه علاقات قوية بالنادي المصري وجماهيره.

وقد طالب الجهاز الفني من لاعبيه ضرورة حصد الثلاث نقاط للعودة الي القمة.. وشدد عليهم عدم الاعتراض علي حكم المباراة واحترام القرارات منعا لإحداث أي توتر في الملعب وعدم الالتفات للمدرجات وحذرهم من صعوبة اللقاء ومن أداء المنافس الذي و إن كان قد تعثر في أكثر من مباراة سابقة في الدوري فإنه يجيد التألق علي ملعبه لاسيما في ظل الحشد المعنوي والجماهيري الذي يجده دائما.



المصري يواجه الأهلي بخطة متوازنة
على الجانب الاخر ..يؤدي فريق المصري في الرابعة من عصر الثلاثاء
آخر تدريباته استعدادا للمباراة المهمة والمرتقبة أمام الأهلي ويركز حسام حسن المدير الفني للفريق في المران على أداء بعض الجمل التكتيكية التي درب لاعبيه عليها وكذلك تجربة خطة المباراة ومدى حفظ اللاعبين لواجباتهم ويدخل الفريق عقب المران في معسكر مغلق بأحد فنادق بورسعيد للمبيت بها ليلة المباراة

ويضم المعسكر20 لاعبا يتم اختيارهم عقب المران, وينتظر اللاعب السيراليوني جوليس البطاقة الدولية حتي يتحدد اشتراكه في المباراة حسب رؤية الجهاز الفني وكان جوليس تألق وظهر بمستوى طيب في المباراة الودية التي لعبها الفريق أمام الشعراء الدمياطي ضمن استعداداته للمباراة .

وخلال استعدادات المصري لمباراة الاهلي وضح تركيز حسام حسن وجهازه المعاون علي النواحي الهجومية والدفاعية للفريق وتصحيح الأخطاء التي ظهرت في لقاء الإسماعيلي خاصة أخطاء المهاجمين التي حرمت المصري من نقاط المباراة الثلاثة.

والفريق المرشح للمباراة هو أحمد الشناوي وأمير عبدالحميد لحراسة المرمى الياسو ـ أحمد فوزي سعد سمير ـ محمود شاكر ـ محمود عبدالحكيم ـ عبدالعزيز توفيق ـ أيمن سعيد ـ مؤمن زكريا ـ عبدالله سيسيه ومعهم كريم ذكري اسامة عزب ـ محمود توبة ـ ايهاب المصري أحمد شرويدة ـ عبدالسلام نجاح.

ورفض إبراهيم حسن مدير الكرة أي مكافآت إضافية للاعبين وطالب بالالتزام باللائحة المالية الموضوعة.

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.egysoft.worldgoo.com
 
عودة بركات ومتعب لتشكيلة الاهلى امام المصري.. وتشكيلة المصري متوازنة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: قسم الرياضه :: رابطه مشجعي نادي الاهلي-
انتقل الى: