et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 شفيق يدلى بصوته.. ويؤكد: اختيار "الجنزورى" للحكومة "مناسب جداً"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed.kimo53
عضو خبير
عضو خبير


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 132
نقاط : 7780
تاريخ التسجيل : 05/11/2011
العمر : 28

مُساهمةموضوع: شفيق يدلى بصوته.. ويؤكد: اختيار "الجنزورى" للحكومة "مناسب جداً"   الإثنين نوفمبر 28, 2011 5:09 pm


كتب:أحمد كمال
الاثنين28/11/2011

أدلى الفريق أحمد شفيق، المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة، رئيس الوزراء الأسبق، بصوته فى لجنة مدرسة "سذا نبراوى" الإعدادية الثانوية بنات فى تمام الساعة 11.30، وفور وصوله التف حوله العشرات من المواطنين، مؤكدين دعمه فى الترشح للرئاسة.
وقال أحد الناخبين لشفيق: "أنت خيرة الناس، والوحيد الذى يمتلك خبرة عسكرية ومدنية، وقادر على العبور بمصر من المرحلة الحالية".

وأكد شفيق فى تصريحات أن عمليات التصويت التى تجرى اليوم فى 9 محافظات لاختيار أعضاء مجلس الشعب هى تجربة أولى وخطوة مهمة على طريق الديمقراطية، مضيفا أن التصويت اليوم بروفة للانتخابات الرئاسية، وهى تجربة لو ظهرت بها أخطاء سيتم تفاديها ولن تتكرر فى الانتخابات التالية، مطالبا كل مواطن بالنزول من بيته للمشاركة فى الانتخابات والإدلاء بصوته لأن كل صوت يؤثر فى تشكيل مجلس الشعب.

ووصف شفيق اختيار الدكتور كمال الجنزورى رئيسا للوزراء بالاختيار المناسب جدا لهذه المرحلة، مؤكدا على أن الجنزورى قادر على المساعدة للخروج بمصر من أزمتها الحالية، وأن الجنزورى صاحب أداء طيب خلال توليه رئاسة الوزراء سابقا، مشددا على أن الأصوات التى خرجت ورفضت اختيار الجنزورى "غير مبررة".

وعلق شفيق على تشكيل مجلس استشارى من القوى الساسية المختلفة لمعاونة المجلس العسكرى خلال المرحلة الانتقالية الحالية، قائلا المجلس الاستشارى وسيلة تم طرحها للخروج من الأزمة الحالية ومحاولة لتفادى حالة الخلاف القائمة فى الشارع المصرى .

ورداً على مظاهرات العباسية، المؤيدة للمجلس العسكرى، قال شفيق إنها كانت نتيجة لحالة الخوف التى تسيطر على المواطنين وخاصة بعد شعورهم بعدم الإحساس بالأمان، مضيفا أن الذين خرجوا إلى ميدان العباسية من المحتمل أن يصلوا إلى ما يزيد على الـ10 مليون مواطن إذا استمر غياب الأمن وإحساس المواطنين بالرعب والخوف على أبنائهم، مؤكدا على أن هناك أطرافا كثيرة تسعى لإثارة الفوضى فى مصر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شفيق يدلى بصوته.. ويؤكد: اختيار "الجنزورى" للحكومة "مناسب جداً"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: القسم العام :: اخبار عامه-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: