et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 الشعب المصري بالتحرير يرفض خطاب المشير طنطاوي ويهتفون ضد العسكري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M - 5
نائب المدير

نائب المدير
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1713
نقاط : 16128
تاريخ التسجيل : 22/07/2010
العمر : 29
الموقع www.egysoft.worldgoo.com

مُساهمةموضوع: الشعب المصري بالتحرير يرفض خطاب المشير طنطاوي ويهتفون ضد العسكري   الثلاثاء نوفمبر 22, 2011 7:53 pm



أبدى المتظاهرون في ميدان التحرير اعتراضهم على بيان المشير محمد حسين طنطاوي الذي أعلن خلاله قبول استقالة حكومة شرف وتعهد باجراء الانتخابات البرلمانية في موعدها وإجراء الانتخابات الرئاسية قبل يونيو 2012.

وبدأ المتظاهرون في الهتاف ضد المجلس العسكري والمشير طنطاوي، مؤكدين إصرارهم على مطالبهم المتمثلة في تسليم السلطة للمدنيين، وعودة الجيش للثكنات، وتشكيل حكومة إنقاذ وطني.

وفي قنا، نظم مئات المتظاهرين من مختلف القوى والتيارات السياسية مسيرة انطلقت من ميدان الساعة بوسط مدينة قنا, مرورا بمختلف شوارع المدينة, وذلك اعتراضا على بيان المشير حسين طنطاوى, رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة.

وردد المتظاهرون العديد من الهتافات المناهضة للمجلس الأعلى للقوات المسلحة, مؤكدين على استمرار تظاهرهم لحين الاستجابة الكاملة لمطالب الثوار بميدان التحرير.

وفي ميدان الأربعين بمحافظة السويس، أكد آلاف المتظاهرين استمرارهم في التظاهر بميدان ألأربعين لحين تنفيذ مطالب الثورة بتشكيل حكومة أنقاذ وطني وتسليم السلطة فورا للمدنين .

وقال كمال البناء تكتل شباب السويس , "ان المتظاهرين أكدوا أن الثورة مستمرة ولا تراجع عنها ".

كام واصل المتظاهرون بأسوان مسيرتهم بشوارع وميادين المحافظة لحين تحقيق مطالبهم بالكامل بالرغم من البيان الذي ألقاه المشير محمد حسين طنطاوى القائد الأعلى للقوات المسلحة.

حيث قام المئات من المتظاهرين بالاعتصام أمام مبنى مديرية أمن أسوان وقاموا بقطع جزئي لطريق الكورنيش , مطالبين بإجراء محاكمة عاجلة لقتلة المتظاهرين بميدان التحرير والميادين المصرية.

في الوقت ذاته , نظم أكثر من 3 آلاف شخص مسيرة كبرى طافت كورنيش النيل بداية من مقر مديرية أمن أسوان وحتى ميدان المحطة , حملت فيها مكبرات الصوت ولافتات تدعو إلى تشكيل حكومة ائتلاف وطني تضم كافة الأطياف , على أن تنتقل لها كافة الصلاحيات السياسية المخول بها المجلس العسكري.

وفي دمياط، مسيرة حاشدة تصل إلى ميدان البوسطة بعد ان جابت شوارع دمياط للتنديد بأحداث التحرير و اعلن المتظاهرين رفضهم لخطاب طنطاوى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.egysoft.worldgoo.com
 
الشعب المصري بالتحرير يرفض خطاب المشير طنطاوي ويهتفون ضد العسكري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: القسم العام :: اخبار عامه-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: