et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 موقع بريطانى: القاهرة هددت بعدم منع الآلاف من الوصول إلى إسرائيل إذا تم قصف غزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed.kimo53
عضو خبير
عضو خبير


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 132
نقاط : 8820
تاريخ التسجيل : 05/11/2011
العمر : 28

مُساهمةموضوع: موقع بريطانى: القاهرة هددت بعدم منع الآلاف من الوصول إلى إسرائيل إذا تم قصف غزة    الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 11:52 am


كتب:أحمد كمال
الثلاثاء8/11/2011



بررت إسرائيل إحجامها عن شن هجوم عسكرى واسع النطاق على قطاع غزة الأسبوع الماضى، بأنه جاء نتيجة جهود وساطة من جانب مصر مع حركة المقاومة الإسلامية حماس.


لكن ما لم تعلنه الدولة العبرية هو أنها امتنعت عن مثل هذا الهجوم، لأنها تلقت تهديدا مصريا صريحا، بحسب تقرير نشره موقع استخباراتى بريطانى بارز هذا الأسبوع.


التقرير الصادر عن موقع «خدمة كورسيز للاستخبارات» الذى يتخذ من لندن مقرا له، قال إن «مسؤولين أمنيين مصريين مهمين «حذروا إسرائيل من أن القاهرة لن تسمح بعملية إسرائيلية واسعة النطاق فى غزة، لأن الوضع المصرى تغير تماما منذ الثورة».


ويوضح التقرير الذى نشر موقع «ذى ترومبيت» الأمريكى أجزاء منه فى تقرير له أمس الإثنين، أنه على الرغم من أن مصر لم تهدد بأى رد عسكرى مباشر، فإنها قالت: إن الجيش المصرى لن يمنع الآلاف من المصريين من التدفق باتجاه حدود إسرائيل.


وهددت إسرائيل بشن عملية عسكرية واسعة فى غزة، على غرار عملية الرصاص المصبوب على القطاع قبل ثلاث سنوات، قبل أن تنجح جهود مصرية فى التوصل إلى هدنة بين تل أبيب وحماس فى منع اعتداء من هذا النوع.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
موقع بريطانى: القاهرة هددت بعدم منع الآلاف من الوصول إلى إسرائيل إذا تم قصف غزة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: القسم العام :: اخبار عامه-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: