et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 السعودية تستجيب لطلب وزارة الداخلية المصرية لرد رسوم نقل الحجاج من عرفات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M - 5
نائب المدير

نائب المدير
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1713
نقاط : 15512
تاريخ التسجيل : 22/07/2010
العمر : 28
الموقع www.egysoft.worldgoo.com

مُساهمةموضوع: السعودية تستجيب لطلب وزارة الداخلية المصرية لرد رسوم نقل الحجاج من عرفات   الأحد نوفمبر 06, 2011 9:23 pm



أعلن اللواء دكتور صلاح هاشم مساعد أول وزير الداخلية الرئيس التنفيذى لبعثة الحج المصرية رئيس بعثة حج القرعة عن موافقة السلطات السعودية على استرداد حجاج القرعة لقيمة خدمة الرد الواحد "رسوم الانتقال" الخاصة بنقلهم من عرفات إلى المزدلفة ومنها إلى منى بسبب عدم حصولهم عليها.

وأوضح اللواء هاشم مساء الأحد أن السلطات السعودية وافقت على استرداد بعثة القرعة لقيمة هذه الرسوم بعد أن أثبتت التحقيقات عدم وجود أى أخطاء من البعثة وتحمل الشركة الناقلة للحجاج لمسئولية عدم وصول حافلاتها الى عرفات.

وقال اللواء هاشم أن حوالى 95 % من حجاج بعثة القرعة وصلوا بالفعل إلى مخيماتهم بمنى وتم تسكينهم على الفور، مشيرا إلى أن النسبة المتبقية فضلت التمتع بخدمة التنقل الترددى بين فنادقهم بمكة المكرمة ومنى، حيث ستقلهم الحافلات من فنادقهم إلى منى يوميا لرمى الجمرات ثم إعادتهم مرة أخرى إلى فنادقهم بمكة المكرمة.

يشار إلى أن اللواء صلاح هاشم كان قد أعلن أنه تقدم بشكوى رسمية للدكتور فؤاد الفارسى وزير الحج السعودى بسبب عدم وصول حوالى 70 % من الحافلات المستأجرة لنقل حجاج القرعة من عرفات إلى المزدلفة ومنها إلى منى، مشيرا إلى أنه تم على الفور بالتنسيق مع السلطات السعودية ومؤسسة مطوفى الدول العربية توفير حافلات بديلة لنقل الحجاج، حيث أنه بحلول منتصف ليلة أمس خلى عرفات من أى حاج من حجاج القرعة.

من جهة أخرى، أعلن اللواء صلاح هاشم ارتفاع حالات الوفيات بين صفوف الحجاج المصريين إلى 25 حالة، وذلك بعد وفاة 4 حجاج بعرفات أمس وحاج آخر اليوم.

وأضاف اللواء هاشم أن بعثة حج القرعة نجحت فى إنهاء كافة إجراءات دفن الحجاج المتوفيين لدى السلطات السعودية ودفنهم بمكة المكرمة عقب استئذان أهليهم فى مصر.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.egysoft.worldgoo.com
 
السعودية تستجيب لطلب وزارة الداخلية المصرية لرد رسوم نقل الحجاج من عرفات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: القسم العام :: اخبار عامه-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: