et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 "فيديو" المشير طنطاوي يؤدي صلاة عيد الأضحى بمسجد القوات المسلحة فيديو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M - 5
نائب المدير

نائب المدير
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1713
نقاط : 15524
تاريخ التسجيل : 22/07/2010
العمر : 28
الموقع www.egysoft.worldgoo.com

مُساهمةموضوع: "فيديو" المشير طنطاوي يؤدي صلاة عيد الأضحى بمسجد القوات المسلحة فيديو   الأحد نوفمبر 06, 2011 9:14 pm



أدى المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة صلاة عيد الأضحى المبارك صباح الأحد بمسجد القوات المسلحة بالنزهة.

وأدي صلاة العيد مع المشير طنطاوي, الفريق سامي عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة نائب رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة, وأعضاء المجلس العسكري, والدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء.

وأم صلاة العيد فضيلة الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية, وعقب أداء الصلاة ألقى فضيلته خطبة العيد التي أكد فيها أن العيد الكبير حرم فيه رسول الله الصيام , حيث نهى عن صيام خمسة أيام وهي يوم عيد الفطر وأيام "التشريق الأربعة" وقال هذه أيام أكل وشرب، وأباح فيها السرور والفرح واللهو واللعب البرىء.

كما أشار مفتي الجمهورية إلى أن رسول الله قد ربط أيضا تلك الأيام بذكر الله عز وجل, موضحا أن تلك أيام ذكر حيث سن لنا النبي صلى الله عليه وسلم فيها التكبير، مضيفا أنه بعد يوم العيد تدخل أيام التشريق التي قال الله تعالى فيها "واذكروا الله في أيام معدودات فمن تعجل في يومين فلا إثم عليه ومن تأخر فلا إثم عليه لمن اتقى".

وأكد مفتي الجمهورية أن ذكر الله هو المانع من كل طغيان ومن كل فساد وهو الذي ينير العقول ويرشد إلى الصواب.



وختم مفتي الديار المصرية خطبته بأن الأضحية تذبح بعد الصلاة والخطبتين ولا تجوز أن تكون قبل ذلك, ويستمر وقت الأضحية حتى الغروب من آخر يوم من أيام التشريق, حيث أمام من يضحي أربعة أيام فإذا ذبح بعد المغرب من آخر يوم من أيام التشريق فهي شاة لحم.

وحضر صلاة العيد أيضا اللواء منصور العيسوي وزير الداخلية, وعدد من الوزراء بالإضافة إلى عدد كبير من ضباط القوات المسلحة والمواطنين.


وضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول

وقد أناب المشير طنطاوي قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية في وضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

فقد قام اللواء أ.ح محمد فريد قائد الجيش الثاني الميداني يرافقه محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن بوضع إكليل الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء الجيش الثاني وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم الطاهرة.. كما قام اللواء أ.ح صدقي صبحي قائد الجيش الثالث الميداني يرافقه محاظ السويس ومدير الأمن بوضع إكليل الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء الجيش الثالث الميداني وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم الطاهرة.

وفي القاهرة، قام اللواء أ.ح حسن الرويني قائد المنطقة المركزية العسكرية يرافقه محافظ القاهرة ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة المركزية العسكرية وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم الطاهرة.

وقام اللواء مدحت النحاس قائد المنطقة الغربية العسكرية يرافقه محافظ مطروح ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الغربية العسكرية وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم الطاهرة.

وفي الاسكندرية، قام اللواء أ.ح نبيل فهمي قائد المنطقة العسكرية يرافقه محافظ الاسكندرية ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الشمالية العسكرية وقراءة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة.

وفي المنطقة الجنوبية العسكرية قام اللواء أ.ح محمد الشاذلي قائد المنطقة يرافقه محافظ أسيوط ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الجنوبية العسكرية وقراءة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.egysoft.worldgoo.com
 
"فيديو" المشير طنطاوي يؤدي صلاة عيد الأضحى بمسجد القوات المسلحة فيديو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: القسم العام :: اخبار عامه-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: