et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 حركة 6 أبريل ترفض التراجع عن سحب السفير المصري من تل أبيب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M - 5
نائب المدير

نائب المدير


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1713
نقاط : 14496
تاريخ التسجيل : 22/07/2010
العمر : 28
الموقع www.egysoft.worldgoo.com

مُساهمةموضوع: حركة 6 أبريل ترفض التراجع عن سحب السفير المصري من تل أبيب   الأحد أغسطس 21, 2011 12:23 am



رفضت حركة شباب 6 أبريل الأخبار الواردة من مجلس الوزراء بالتراجع عن سحب السفير المصري من تل أبيب، ووصفت الحركة الخبر بالمستفز لمشاعر المصريين خاصة وأن دماء الشهداء لم تجف بعد.

وقال محمد عادل - عضو المكتب السياسي للحركة والمتحدث الإعلامي - إنه يجب علي الحكومة المصرية أن تضع إسرائيل فى حجمها الطبيعي في المنطقة، كما أنه يجب ألا يكون هناك أي تراجع تحت أي ضغط من الضغوط الدولية التي تمارس علي الحكومة المصرية منذ لحظة إعلان سحب السفير المصري من تل أبيب.

وطالب عادل الحكومة المصرية بطرد السفير الإسرائيلي من القاهرة ووقف إمداد الغاز لإسرائيل كرد أولى علي سقوط الشهداء برصاص العدو الإسرائيلى.

وتابع عادل قائلا : "علي إسرائيل أن تعرف أنه من حقنا حماية حدودنا والرد علي أية حماقة، وأن تعرف أيضا أن عمر كيانهم الغاصب قد انتهي وأشرف علي الزوال بيد المقاومة الفلسطينية والإرادة الشعبية العربية".

من ناحية أخرى قررت الجبهة الحرة للتغيير السلمي تعليق مسيرة الاثنين التى دعت لها من التحرير إلى مجلس الوزراء للتنديد بتحويل المدنيين للمحاكمات العسكرية؛ وذلك إيمانا بتوحيد الصفوف والعمل في إطار منظومة الأوليات.

ودعت الجبهة و9 حركات أخرى إلى تنظيم صلاة الغائب على أرواح الشهداء الذين قتلو غدرا برصاص الجيش الإسرائيلي الاثنين 22 أغسطس الجارى بعد صلاة العشاء في مسجد عمر مكرم بإمامة خطيب الثورة الشيخ مظهر شاهين.

وأكدت الحركات الشبابية على أنه لا عودة إلى مربع الصفر من جديد والرجوع إلى فترة ما قبل الثورة؛ حيث كان النظام البائد يتعامل بأقصى درجات الاستفزاز ليس مع العدو الإسرائيلي ولكن مع الشعب المصري وشهدائه؛ وهو ما ترفض الجبهة الحرة الرجوع إليه ثانية بعد تغير الظروف وسقوط النظام الذي كان مواليًا لإسرائيل.

وأشار أحمد رمزي - عضو المكتب السياسي للجبهة - إلى أن هذا الاعتداء سيحدد إلى حد كبير معايير المجلس العسكري والحكومة في صيانة الثورة والحفاظ على أمن مصر من خلال رد فعله إزاء هذا الموقف، متمنيًا عدم سماع عبارات الشجب والإدانة بل أخذ موقف حقيقي من هذا الاعتداء السافر على السيادة المصرية


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.egysoft.worldgoo.com
 
حركة 6 أبريل ترفض التراجع عن سحب السفير المصري من تل أبيب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: القسم العام :: اخبار عامه-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: