et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 إصابة 4 باشتباكات بين معتصمين وصاحب شركة سياحية بالتحرير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M - 5
نائب المدير

نائب المدير
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1713
نقاط : 15760
تاريخ التسجيل : 22/07/2010
العمر : 29
الموقع www.egysoft.worldgoo.com

مُساهمةموضوع: إصابة 4 باشتباكات بين معتصمين وصاحب شركة سياحية بالتحرير   الجمعة يوليو 08, 2011 4:44 am



أصيب أربعة أشخاص عشية مليونية "جمعة الإصرار" في اشتباكات عنيفة بين معتصمين داخل ميدان التحرير وأصحاب إحدى الشركات السياحية المطلة على الميدان.

وكان المعتصمون يقومون بنصب الإذاعة الرئيسية للميدان أمام شركة سفير للسياحة، فحاول صاحب الشركة منعهم من إقامة المنصة أمام مقر الشركة مما أدى إلى حدوث اشتباكات بين المعتصمين بالميدان وصاحب وعمال الشركة وبعض المحال التجارية المجاورة.

وقام الطرفان بتبادل الرشق بالحجارة مما أدى إلى تكسير واجهة بعض المحال التجارية بالميدان، بينما ترددت أنباء عن قيام صاحب الشركة بإطلاق أعيرة نارية فى الهواء من فرد خرطوش بحوزته لتفريق جموع المعتصمين وأسفرت الاشتباكات عن إصابة أربعة أشخاص بإصابات مختلفة.

من جهة أخرى، نظم نحو 200 شخص مسيرة من ميدان التحرير باتجاه مبنى وزارة الداخلية بوسط القاهرة, حيث وقفوا أمام مقر الوزارة, وحاولوا الوصول إلى الباب الرئيسى إلا أن العديد من مواطنى المنطقة منعوهم من الدخول وصرفوهم بهدوء بعد مشادات كلامية بين الجانبين.

كان المتظاهرون قد بدأوا التوافد على ميدان التحرير استعدادا للمشاركة فى "جمعة الإصرار"؛ حيث شهد الميدان مساء الخميس استعدادات مكثفة من ممثلي القوى السياسية المشاركة في المظاهرات المليونية المتوقع أن يشهدها الميدان صبيحة يوم الجمعة.

وتتسابق القوى والأحزاب السياسية لنصب منصات ومسارح خاصة بها في أركان الميدان الأربعة، بينما تقوم مجموعات من الشباب والفنيين بتركيب دعامات حديدية في منطقة الحديقة الوسطى في الميدان تمتد إلى المنطقة الجنوبية في مواجهة مجمع التحرير تمهيدا لتركيب مظلة ضخمة من القماش يستظل بها المشاركون في تظاهرات الغد من الشمس وحرارة الجو.

وأوضح المهندس محمد صلاح أحد شباب 6 إبريل أن مطالب الثورة هى القصاص العادل للشهداء ومحاكمة "مبارك" وباقي رموزه الفاسدين محاكمة علنية وعاجلة، مؤكدا أن الحركة اتخذت قرارا بالدخول فى اعتصام مفتوح حتى تتحقق كافة المطالب.

من جانبه أكد عزالدين الهوارى عضو اللجنة التنسيقية للمجلس الوطنى أنه تم تحديد مجموعة من الشباب لهم زى موحد مسئوليتهم تأمين المكان وحماية المتظاهرين ويكون دورهم الرئيسى هو التعامل بعقلانية وهدوء مع أي عمل بلطجي.

وأضاف أن كافة القوى السياسية متمثلة فى الميدان ما عدا جماعة الإخوان المسلمين، موضحا أن الشيخ مظهر شاهين سوف يلقى الخطبة ويؤم المصلين فى الصلاة بالميدان.. ثم يقوم عدد من أسر الشهداء ومجموعة من ائتلافات شباب الثورة بإلقاء بعض الكلمات .

تجدر الإشارة إلى أن اتحاد شباب الثورة دعا جميع المصريين للمشاركة في جمعة الإصرار والتظاهر في ميدان التحرير وجميع ميادين مصر بالمحافظات لاستكمال طريق الثورة وتحقيق مطالبها والبدء في اعتصام مفتوح حتى تتم تلبية تلك المطالب.

وطالب الاتحاد في بيان أصدره الخميس بسرعة محاكمة الرئيس السابق حسنى مبارك ووزير داخليته حبيب العادلي وقتلة الشهداء، وأن تكون المحاكمة علنية يشاهدها الشعب..

وكذلك التطهير الكامل لمؤسسات الدولة من عناصرالحزب الوطني التي لا تزال تتولي مناصب قيادية وتتسبب في توقف الإنتاج.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.egysoft.worldgoo.com
 
إصابة 4 باشتباكات بين معتصمين وصاحب شركة سياحية بالتحرير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: القسم العام :: اخبار عامه-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: