et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 حبس حسين مجاور وإيهاب العمدة 15 يوما لتورطهما في "موقعة الجمل"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M - 5
نائب المدير

نائب المدير


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1713
نقاط : 14504
تاريخ التسجيل : 22/07/2010
العمر : 28
الموقع www.egysoft.worldgoo.com

مُساهمةموضوع: حبس حسين مجاور وإيهاب العمدة 15 يوما لتورطهما في "موقعة الجمل"   الخميس أبريل 21, 2011 8:41 pm



قرر المستشار محمود السبروت رئيس هيئة التحقيق فى شأن الاعتداءات على المتظاهرين يوم 2 فبراير الماضي, والتي اشتهرت إعلاميا ب"موقعة الجمل" حبس كل من حسين مجاور رئيس اتحاد عمال مصر, وإيهاب العمدة عضو مجلس الشعب عن دائرة الزاوية الحمراء لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات التى تجرى معهما فى واقعة الاعتداء على المتظاهرين السلميين بميدان التحرير يومى 2 و 3 فبراير الماضى.

ونسب المستشار السبروت اليها تهمة التحريض على قتل المتظاهرين وتنظيم وقيادة جماعات من الخارجين علن القانون والبلطجية بغية الاعتداء على المتظاهرين وعلى الحريات الشخصية والعامة لهم والاخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع وامنه للخطر.

كما قرر المستشار سامي زين الدين قاضي التحقيق المنتدب من وزير العدل في شأن الاعتداءات على المتظاهرين يوم 2 فبراير الماضي والتي اشتهرت إعلاميا ب` "موقعة الجمل" إخلاء سبيل رجل الأعمال محمد أبو العينين بكفالة مالية قدرها 100 ألف جنيه على ذمة التحقيقات التي تجريه معه بمعرفة مستشار التحقيق .. وفي حالة عدم سداده الكفالة يتم حبسه 15 يوما بصورة احتياطية على ذمة التحقيق.

ووجه المستشار زين الدين إلى رجل الأعمال أبو العينين تهمة التحريض على قتل المتظاهرين السلميين بميدان التحرير خلال يومي 2 و3 فبراير الماضي, والتي أسفرت عن مقتل وإصابة أعداد كبيرة منهم.

كما قرر مستشار التحقيق منع محمد أبو العينين من مغادرة البلاد لحين انتهاء التحقيقات معه والتصرف فيها.

وتم خلال التحقيقات مواجهة أبو العينين بأقوال الشهود الذين أكدوا قيامه بعمليات التحريض على الاعتداء على المتظاهرين وقتلهم .. غير أن أبو العينين قدم ما يفيد مطالبته في ذات يوم الواقعة (2 فبراير الماضي) ومساء أيام 3 و 4 و 5 فبراير بالتحقيق مع مرتكب هذه الوقائع عسكريا في بيان عاجل أرسله لرئيس مجلس الشعب ولرئيس مجلس الشورى (السابقين) .. وقدم أبو العينين صحفا تدل على ذلك القول من جانبه.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.egysoft.worldgoo.com
 
حبس حسين مجاور وإيهاب العمدة 15 يوما لتورطهما في "موقعة الجمل"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: القسم العام :: اخبار عامه-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: