et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 القوات الليبية التابعة للقذافى تشن هجوما صاروخيا على مصراتة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M - 5
نائب المدير

نائب المدير
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1713
نقاط : 15768
تاريخ التسجيل : 22/07/2010
العمر : 29
الموقع www.egysoft.worldgoo.com

مُساهمةموضوع: القوات الليبية التابعة للقذافى تشن هجوما صاروخيا على مصراتة   الخميس أبريل 14, 2011 5:49 pm



قالت المعارضة الليبية المسلحة إن هجوما صاروخيا على منطقة سكنية بمدينة مصراتة قد أسفر عن مقتل 23 مدنيا الخميس محذرة من إمكانية قيام القوات الحكومية بمذبحة وشيكة ما لم يكثف حلف شمال الأطلسي غاراته هناك.

وقال متحدث باسم المعارضة إن القوات الموالية للعقيد الليبي معمر القذافي تتعمد استهداف المدنيين حيث أفادت تقارير بأن معظم القتلى من النساء والأطفال فضلا عن ثلاثة عمال مصريين كانوا في انتظار إجلائهم.

من جانبهما دعت فرنسا وبريطانيا اللتان تقودان غارات التحالف الجوية على قوات القذافي الأعضاء الآخرين بحلف شمال الأطلسي للمساعدة في تكثيف عمليات الحلف حيث يقول المعارضون الذين يدافعون عن مصراتة التى تعد آخر معاقلهم الرئيسية في غرب ليبيا والتي كانت مسرحا لقتال عنيف خلال الأسابيع الأخيرة إنهم يشعرون بالقلق لغياب استراتيجية عسكرية واضحة للإطاحة بالقذافي.

يأتى هذا فيما يزعم المسئولون الليبيون أنهم يقاتلون ميليشيات مسلحة لها صلات بتنظيم القاعدة وعازمة على تدمير ليبيا.

هذا وتحاصر القوات الحكومية الليبية التابعة للقذافى مصراتة منذ أكثر من ستة أسابيع بعد أن انتفضت المدينة وعدة مدن أخرى في منتصف شهر فبراير الماضى ضد حكم القذافي الممتد منذ أربعة عقود.

من جانبها حذرت جماعات إغاثة وجماعات حقوقية دولية من تنامي الأزمة الإنسانية في ليبيا حيث قال معارضون إنه لا يوجد حليب للأطفال كما أن هناك أيضا نقص حاد في الأغذية والأدوية ولا يستطيع الناس الخروج لشراء ما يحتاجونه خوفا من القناصة والقذائف.

من ناحية أخرى أعلن آلان جوبيه وزير الخارجية الفرنسي الخميس أن بلاده لا تؤيد في الوقت الراهن تسليح المعارضة الليبية التي تقاتل قوات القذافي وأضاف جوبيه أن التدخل العسكري الذي يقوده الغرب بتفويض من الأمم المتحدة لن يكون كافيا في حد ذاته لإنهاء حكم القذافي الممتد منذ 41 عاما مشيرا الى أنه من الضروري التوصل الى حل سياسي.

وكان بيان صدر من قبل الرئاسة الفرنسية قد أوضح أن المجلس الوطني الإنتقالي لا يواجه حاليا مشكلات في الحصول على الأسلحة التي يحتاجها .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.egysoft.worldgoo.com
 
القوات الليبية التابعة للقذافى تشن هجوما صاروخيا على مصراتة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: القسم العام :: اخبار عامه-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: