et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 إستشهاد مقاوم فلسطيني من كتائب القسام خلال قصف إسرائيلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M - 5
نائب المدير

نائب المدير


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1713
نقاط : 14504
تاريخ التسجيل : 22/07/2010
العمر : 28
الموقع www.egysoft.worldgoo.com

مُساهمةموضوع: إستشهاد مقاوم فلسطيني من كتائب القسام خلال قصف إسرائيلى   الخميس أبريل 14, 2011 5:45 pm



إستشهد الخميس مقاوم فلسطيني من كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس ويدعى مهدي جمعة أبو عاذرة (20 عاما) متأثرا بجروحه التي أصيب بها يوم الخميس الماضي في قصف إسرائيلي شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وقال أدهم أبو سلمية الناطق باسم الإسعاف والطوارىء في غزة إن عاذرة قد أصيب في منطقة شوكة الصوفي شرق رفح وذلك بعد إطلاق الاحتلال عددا من القذائف المدفعية بالمنطقة.

وبهذا يرتفع عدد الشهداء الفلسطينيين الذين قتلتهم قوات الإحتلال الإسرائيلى خلال حملة التصعيد التي شنتها على قطاع غزة منذ يوم الخميس الماضي إلى 19 مواطنا بينهم ثلاثة أطفال وامرأتان واثنان من المسنين فيما أصيب 67 آخرون معظمهم من النساء والأطفال والمدنيين.

من جانبها أكدت كتلة حركة حماس بالمجلس التشريعي الفلسطيني أن إعلان الاحتلال عن بناء 900 وحدة استيطانية على أرض قرية الولجة لتوسيع مستوطنة جيلو بالقرب من مدينة القدس يستوجب تحركا فلسطينيا لاتخاذ موقف موحد من أجل وقف التهويد ورفض محاولات استئناف المفاوضات.

وقالت الكتلة - في بيان لها الخميس - إن الإعلان يشكل تهجيرا جديدا لأصحاب الأرض الأصليين عبر الاستيطان والجدار .. ويعبر عن العقلية الإسرائيلية التوسعية التي لا تؤمن إلا باستباحة الإنسان والأرض والمقدسات الفلسطينية.

وأكدت حركة حماس ضرورة أن يضع هذا الإعلان الجميع أمام مسئولياته تجاه القدس كونها مركز الصراع والوجود الشرعي والوطني للتمسك بالحقوق والثوابت داعية السلطة الفلسطينية بقيادة محمود عباس أبو مازن الى العودة للشعب والتوافق على استراتيجية وطنية موحدة بعيدا عن اللجوء الى التحركات السياسية الخارجية لاستئناف العملية التفاوضية.

وشددت على أن الوحدة الوطنية الفلسطينية تركز على قاعدة التمسك بالحقوق والثوابت وتبني خيار المقاومة التى تعد الخيار السليم لمواجهة العقلية الإسرائيلية ووضع حد لتجاوزاتها.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.egysoft.worldgoo.com
 
إستشهاد مقاوم فلسطيني من كتائب القسام خلال قصف إسرائيلى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: القسم العام :: اخبار عامه-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: