et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 عصام شرف: ضم 6 أكتوبر لمحافظة الجيزة وحلوان لمحافظة القاهرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M - 5
نائب المدير

نائب المدير


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1713
نقاط : 14476
تاريخ التسجيل : 22/07/2010
العمر : 28
الموقع www.egysoft.worldgoo.com

مُساهمةموضوع: عصام شرف: ضم 6 أكتوبر لمحافظة الجيزة وحلوان لمحافظة القاهرة   الخميس أبريل 14, 2011 5:39 pm



قرر الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء الغاء محافظة 6 أكتوبر واعادتها الى محافظة الجيزة، كما تم ايضاً الغاء محافظة حلوان واعادتها لمحافظة القاهرة.

وعلى صعيد متصل، استقبل الدكتور عصام شرف الخميس عددا من المرشحين لشغل مهام محافظين فى عدد من المحافظات، وهم عبدالقوى خليفة المرشح لمحافظة القاهرة , والدكتور علي عبدالرحمن المرشح لمحافظة الجيزة ، والدكتور عصام سالم المرشح لمحافظة الأسكندرية.

ومن بين المرشحين الذين استقبلهم رئيس الوزراء أيضا، الدكتور عادل زايد المرشح لمحافظة القليوبية، واللواء محمد عبدالمنعم هاشم المرشح لمحافظة السويس، واللواء إبراهيم حماد المرشح لمحافظة أسيوط.

كما استقبل رئيس الوزراء كلا من اللواء عماد ميخائيل المرشح محافظا لقنا، ومحمد عبدالقادر عبدالله المرشح محافظا للشرقية، والمستشار أشرف هلال المرشح لمحافظة المنوفية، وأحمد زكى عابدين المرشح لمحافظة كفر الشيخ، ومجدى القبيصى المرشح لمحافظة البحر الأحمر.

ومن بين المحافظين المرشحين، طه محمد السيد محمد لمطروح، وسمير عبدالمنعم سلام للمنيا، ومصطفى السيد لأسوان، ومحمد عبدالفضيل شوشة لجنوب سيناء، وعبدالوهاب مبروك لشمال سيناء، وأحمد حسين مصطفى إبراهيم المرشح للاسماعيلية، وجمال أحمد إمبابى للوادى الجديد، ووضاح محمد فراج الحمزواى لسوهاج، وأحمد عبدالله محمد عبدالله لبورسعيد.

وعلى صعيد اخر تظاهرعشرات من العاملين بالديوان العام بمحافظة حلوان والأحياء والمدن وقطاع الخدمات بالمحافظة احتجاجا على قرار إعادة ضم محافظة حلوان للقاهرة.

ورفع المتظاهرون لافتات تطالب باستمرار حلوان كمحافظة مستقلة والحفاظ على حقوقهم المكتسبة خلال عملهم بقطاعات المحافظة المختلفة، متسائلين عن الأسباب التى أدت إلى ضم المحافظة للقاهرة مرة أخرى.

تجدر الإشارة إلى أن العاملين بديوان المحافظة كانوا يستعدون للاحتفال بالعيد الثالث لتأسيس محافظة حلوان الذى يواكب يوم الأحد القادم حيث كان مقررا افتتاح عدد من المشروعات لزيادة الخدمات المقدمة لأهالى المحافظة.

وكانت حلوان قد شهدت تنصيب محافظين لها منذ تأسيسها فى 17 أبريل 2008 وهما حازم القويضى وقدرى أبوحسين.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.egysoft.worldgoo.com
 
عصام شرف: ضم 6 أكتوبر لمحافظة الجيزة وحلوان لمحافظة القاهرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: القسم العام :: اخبار عامه-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: