et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 التحقيق مع حرم مبارك ( سوزان ثابت ) اموال القراءه للجميع ومكتبه الاسكندريه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
the_killer
عضو خبير
عضو خبير


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 162
نقاط : 10340
تاريخ التسجيل : 11/11/2010
الموقع egysoft.worldgoo.com

مُساهمةموضوع: التحقيق مع حرم مبارك ( سوزان ثابت ) اموال القراءه للجميع ومكتبه الاسكندريه    الأربعاء أبريل 13, 2011 5:59 pm

مكتبة الإسكندرية تنفي صلتها بالحساب المودع في البنك الأهلي
مصادر مطلعة : التحقيق مع سوزان مبارك بمقر جهة سيادية عليا

[size=24]ذكرت مصادر مطلعة، أنه يجرى التحقيق مع سوزان ثابت، زوجة الرئيس المصرى السابق حسنى مبارك، بمقر جهة سيادية عليا.

وعلمت "بوابة الأهرام" أن التحقيق يتناول تهمًا تتعلق بالفساد المالى بشأن مكتبة الإسكندرية،الذى نُسب إليها مؤخرًا، وكذلك التحقيق فى أمور تتعلق مهرجان القراءة للجميع.

كما تتناول التحقيقات موضوع النقود الذهبية التى كان من المفترض أن يقوم أنس الفقى وزير الإعلام السابق بتوصيلها إليها.

وعلمت "البوابة" أيضًا أنه سيتم قريبًا استدعاء الدكتور حاتم الجبلى، وزير الصحة الأسبق، للتحقيق معه فى عدة تهم ،من بينها موضوع قرارات العلاج على نفقة الدولة،كما سيتم استدعاء كل من فاروق حسنى، وزير الثقافة الأسبق، ويوسف بطرس غالى، وزير المالية السابق، فى تهم تتعلق بارتكابها فسادًا إدرايًا وماليًا أثناء شغلهما المنصب.

ياتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه مصدر بمديرية أمن القليوبية، أن هناك تعزيزات أمنية مشددة داخل وخارج سجن القناطر الخيرية للنساء، استعدادًا لصدور قرار بحبس سوزان ثابت، زوجة الرئيس السابق، وأخريات من السيدات اللاتي تولين مناصب في عهد النظام السابق، في قضايا فساد وتربح، ومنهن من شاركت في موقعة الجمل.

وأضاف المصدر -الذي رفض ذكر اسمه- أن السجن لم يتلق أي قرار بوصول زوجه مبارك إليه، لكن التعليمات كانت الاستعداد لأي قرار مفاجيء قد يصدره النائب العام، خاصة أن التحقيق يجري معها الآن.

من ناحية أخري أكد مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية أنه لاصلة لهم ولا لمدير المكتبة ولا لإدارتها بالحساب المودع في البنك الأهلي المصري باسم المكتبة والذي كان تحت تصرف الرئيس السابق محمد حسني مبارك , وسوزان ثابت الرئيس السابق لمجلس الأمناء.

وأعرب أعضاء المجلس - في بيان أصدروه "الأربعاء" - عن بالغ استنكارهم لاحتفاظ الرئيس السابق والسيدة قرينته بأموال تخص مكتبة الإسكندرية في حساب خاص لم يتم إبلاغ المجلس أو إخطاره بة خلال السنوات الماضية.

وطالب مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية بضرورة رد الأموال المودعة في حساب البنك الأهلي المصري إلى وديعة المكتبة تأمينا لمستقبلها في العمل على خدمة مصر والمصريين.
[img]http://www.egynews.net/wps/wcm/connect

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://egysoft.worldgoo.com
 
التحقيق مع حرم مبارك ( سوزان ثابت ) اموال القراءه للجميع ومكتبه الاسكندريه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: القسم العام :: اخبار عامه-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: