et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 القوات المسلحة تخلي ميدان التحرير وترفع العوائق والاشغالات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M - 5
نائب المدير

نائب المدير


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1713
نقاط : 14496
تاريخ التسجيل : 22/07/2010
العمر : 28
الموقع www.egysoft.worldgoo.com

مُساهمةموضوع: القوات المسلحة تخلي ميدان التحرير وترفع العوائق والاشغالات   الأربعاء أبريل 13, 2011 5:30 pm



قامت عناصر من أفراد الشرطة العسكرية التابعة للقوات المسلحة بالنزول إلى ميدان التحرير مساء الثلاثاء تساعدها مدرعات ، للعمل على إخلاء ميدان التحرير وإعادة الحركة والحياة الطبيعية إلى الشارع وذلك بعد مبادرة من المواطنين لرفع العوائق التي وضعها المعتصمون بالميدان.

وألقت عناصر من أفراد الشرطة العسكرية القبض على عدد من الخارجين على القانون من البلطجية ، كما قامت سيارات الشرطة العسكرية بالعمل على رفع السيارات التابعة للقوات المسلحة التى احرقها المشاغبون فى أحداث السبت الماضى وسط صيحات وتهليل وتكبير وتصفيق من جموع المواطنين المارين والمتواجدين بالميدان فرحين بالعمل على إزالة التعديات والعوائق التى تعيق الحياة بالميدان هاتفين "الجيش والشعب يد واحدة" .

كما قام أفراد القوات المسلحة بإحاطة قلب ميدان التحرير والعمل على إخلائه من الباعة الجائلين ومفترشى الأرض .

كانت حركة سير السيارات داخل ميدان التحرير عادت بعد عصر الثلاثاء إثر قيام مواطنين بإزالة العوائق الموجودة بداخله من أسلاك شائكة ومصدات حديدية.

وقد تمكن مواطنون من التصدى للمعارضين المتواجدين داخل ميدان التحرير والرافضين لإزالة الحواجز، وقاموا بازالة العوائق، حتى قامت السيارات بالمرور بالدخول من والى ميدان التحرير، وسط تصفيق وصيحات كبيرة من جموع المواطنين الواقفين فى الطرقات.

وكان مواطنون قد قاموا بوضع الحواجز داخل الميدان عقب مليونية الجمعة وأحداث صباح يوم السبت الماضى والتى أسفرت عن مقتل مواطن وإصابة العشرات، حيث أعلن شباب ثورة 25 يناير عدم صلتهم بالمتواجدين بالميدان.

وقد قام المواطنون بإزالة جميع الحواجز الموجودة بشارعى قصر النيل والقصر العينى وفى مواجهة الجامعة العربية لتعود حركة المرور داخل الميدان إلى طبيعتها نوعا ما.

وأمام المتحف المصرى، قامت مجموعات كبيرة من المواطنين فى مشهد رائع بزحزحة سيارة نقل بمقطورة إلى أن قام لودر بسحب السيارة إلى خارج الميدان كانت تقف بعرض الطريق لفتح المرور أمام السيارات أمام المتحف المصرى وسط هتافات الجميع (تحيا تحيا مصر / الله أكبر الله أكبر).

كما حمل المواطنون رجال الشرطة المتواجدين أمام المتحف المصرى مرددين (الشعب والشرطة أيد واحدة)، وطالبوهم بالعودة إلى الشارع المصرى بوجه عام وميدان التحرير بوجه خاص.

وتقوم مجموعة كبيرة من الشباب حاليا بمحاولة تنظيف الميدان وإعادته إلى صورته قبل جمعة التطهير والمحاكمة، مرددين "اللى يحب مصر ما يخربش مصر".
العودة إلي أعلي
احتكاكات بين المعتصمين والمعارضين للاعتصام

ومن جانب آخر شهد ميدان التحرير احتكاكات بين المعتصمين والمعارضين للاعتصام والتى أسفرت عن وقوع بعض المصابين نتيجة للتراشق بالحجارة، وقامت سيارة الاسعاف على الفور بنقل المصابين من دخل الميدان الى المستشفيات.

واتهم المعتصمون الجهة المعارضة للاعتصام بالعمالة للنظام السابق وحصولهم على مبالغ مالية منهم لفض الاعتصام واعادة فتح الميدان مرة اخرى.

كما شهد الميدان فى جزء منه مسيرة ضمت حوالى 300 مواطن، طالبوا فيها باخلاء الميدان بشكل فورى.. مرددين الشعب يريد اخلاء الميدان.

وبدأ رجال المرور فى العودة الى عملهم بشكل تدريجى الى الميدان وتواجدوا امام المتحف المصرى لتنظيم حركة سير السيارات.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.egysoft.worldgoo.com
 
القوات المسلحة تخلي ميدان التحرير وترفع العوائق والاشغالات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: القسم العام :: اخبار عامه-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: