et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 حريق بمبنى الاتصالات التابع لوزارة الداخلية تم السيطرة عليها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M - 5
نائب المدير

نائب المدير


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1713
نقاط : 14484
تاريخ التسجيل : 22/07/2010
العمر : 28
الموقع www.egysoft.worldgoo.com

مُساهمةموضوع: حريق بمبنى الاتصالات التابع لوزارة الداخلية تم السيطرة عليها   الثلاثاء مارس 22, 2011 11:38 pm


حريق بوزارة الداخلية

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة تماما على الحريق الذي شب عصر الثلاثاء أعلى سطح مبنى اتصالات الشرطة داخل وزارة الداخلية والذى امتد إلى ثلاثة طوابق من المبنى.

كان اللواء عاطف زكى مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة قد تلقى بلاغا بنشوب حريق فى مبنى شئون الأفراد التابع لوزارة الداخلية بشارع الشيخ ريحان، فتوجه على الفور رجال الاطفاء (5 سيارات) لمحاولة السيطرة على النيران كما توجهت 5 سيارات إسعاف مجهزة لمكان الحريق.

وصرح الدكتور شريف زامر رئيس قطاع الرعاية الحرجة والعاجلة بوزارة الصحة أن عدد المصابين في الحريق الذي وقع اليوم بمبنى الاتصالات بوزارة الداخلية يبلغ حتى الان 8 مصابين.

وقال إن الحالات معظمها حالات اختناق بسبب دخان الحريق والحالات جميعها مستقرة.. مشيرا الى انه تم تحويل حالة الى مستشفى المنيرة ، وحالة الى مستشفى العجوزة ، و 6 حالات تم اسعافهم وعلاجهم بموقع الحادث .

ومن جهة أخرى ، ألقى رجال القوات المسلحة القبض على أحد الأشخاص المتواجدين بالمكان مما أثار المواطنين للإفراج عنه وحاولوا الاحتكاك برجال القوات المسلحة فاضطروا لإطلاق النار فى الهواء لتفريقهم.

من جانبه استنكر الائتلاف العام لضباط الشرطة قيام مجموعة من الأمناء والأفراد والعاملين المدنيين اليوم بإضرام النيران بأحد مبانى وزارة الداخلية.

ووجه الإئتلاف بيانا الى الأمناء والمندوبين والأفراد والموظفين المدنيين العاملين بوزارة الداخلية يستنكر فيه تلك الأفعال غير المسئولة والمتمثلة فى إحداث الحرائق بالمبانى الحكومية فى وزارة الداخلية ، وذلك من فئة قليلة لا تمثل إلا نفسها ولا تتكلم بالنيابة عن أحد الا ذاتها فقط .

وأكد البيان رفض الإئتلاف أن يكون من أبناء جهاز الشرطة من يشار اليه باعتباره خارجا عن القانون والتقاليد العسكرية الواجبة الاحترام ، والتى تستوجب المساءلة القانونية فى حالة الخروج عليها.

واوضح أنه فى اطار سعى الائتلاف الدائم للاصلاح وطريقه الجاد لرأب الصدع مع الشعب ، مازال البعض من أبناء جهاز الشرطة لا يفهم الخطوات المضنية والعمل الشاق الذى يقوم به الائتلاف نحو اعتماد طريق قويم واسلوبا منضبطا فى طرح الأفكار العملية ، وذلك بالتعاون المثمر والبناء مع وزارة الداخلية.

وشدد البيان على أن الخطوات التى تقوم بها وزارة الداخلية نحو الإصلاح تستوجب الصبر حتى تؤتى ثمارها بإذن الله قريبا .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.egysoft.worldgoo.com
 
حريق بمبنى الاتصالات التابع لوزارة الداخلية تم السيطرة عليها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: القسم العام :: اخبار عامه-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: