et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 استشهاد فلسطينى واصابة اخرين فى قصف إسرائيلي لغزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M - 5
نائب المدير

نائب المدير


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1713
نقاط : 14504
تاريخ التسجيل : 22/07/2010
العمر : 28
الموقع www.egysoft.worldgoo.com

مُساهمةموضوع: استشهاد فلسطينى واصابة اخرين فى قصف إسرائيلي لغزة   السبت مارس 19, 2011 2:11 pm



قتل فلسطينى واصيب عدد اخر فى قصف مدفعى للدبابات الإسرائيلية لموقع الأمن الوطني التابع لحكومة حماس شرق حي الشجاعية بمدينة غزة ،كما قصفت مدفعية الجيش الإسرائيلي أراضي المواطنين الفلسطينيين شرق محافظتي رفح وخان يونس جنوب شرق قطاع غزة.

وقد أطلقت الدبابات الاسرائيلية المتمركزة على الحدود الشرقية لقطاع غزة خمس قذائف مدفعية تجاه مطار غزة الدولي شرق مدينة رفح جنوب شرق قطاع غزة كما أطلقت قذيفتين سقطتا في منطقة فارغة شرق مدينة خان يونس.

وقال شهود عيان إن المدفعية الإسرائيلية أطلقت عدة قذائف سقطت بجوار مسجد عمار بن ياسر ببلدة عبسان شرق محافظة خانيونس جنوب شرق قطاع غزة وألحقت به وبمئذنته أضرارا مادية.

وفي وقت لاحق ، قصفت المدفعية الاسرائيلية بأربعة صواريخ (أرض أرض) منطقة زراعية خالية شرق بلدة جباليا شمال شرق قطاع غزة ولم يبلغ عن وقوع إصابات.

من جانبها .. أعلنت كتائب القسام الجناح العسكرى لحركة حماس أن مقاتليها قصفوا موقع إسناد صوفا العسكري بعشر قذائف هاون وموقع الفراحين وكوسوفيم العسكرى الاسرائيلى بخمس عشرة قذيفة هاون.

وأشارت القسام ` فى بيان صحفى ` أن ألسنة الدخان تصاعدت من المواقع الاسرائيلية المقصوفة وأن سيارات إسعاف وصلت الى موقع (العين الثالثة) الإسرائيلي.

وقالت "إن استهداف مواقع العدو هو رد على القصف الصهيوني المتكرر والمتواصل على قطاع غزة الذي كان آخره قصف موقع أبو جراد جنوب شرق مدينة غزة يوم الاربعاء الماضى وأسفر عن استشهاد اثنين من مجاهدينا هما عدنان اشتيوي وغسان أبو عمرو".

من جانبها, قالت صحيفة "يدعوت أحرنوت" الإسرائيلية ` فى موقعها الاخبارى على الانترنت ` إن 49 قذيفة هاون أطلقها مسلحون فلسطينيون من غزة سقطت علي مناطق بالنقب الغربي منذ صباح اليوم السبت.

وأضافت أن منزلا على الاقل فى مستوطنة أشكول التى تقع بالقرب من الحدود الجنوبية الشرقية لقطاع غزة قد تضرر جراء هذا القصف.

وتشهد أجواء قطاع غزة تحليقا مكثفا وعلى ارتفاعات منخفضة من جانب مروحيات الاباتشى المقاتلة وطائرات الاستطلاع الاسرائيلية التى تقصف من حين الى آخر أهدافا شرق غزة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.egysoft.worldgoo.com
 
استشهاد فلسطينى واصابة اخرين فى قصف إسرائيلي لغزة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: القسم العام :: اخبار عامه-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: