et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 جمعية الزهراء البحرينية:اخرجي يا سعودية فالثورة مستمرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




نقاط : 68556
تاريخ التسجيل : 01/01/1970

مُساهمةموضوع: جمعية الزهراء البحرينية:اخرجي يا سعودية فالثورة مستمرة    الجمعة مارس 18, 2011 4:34 pm

المنامة(العالم)-18/03/2011- طالبت جمعية الزهراء البحرينية السعودية باخراج قواتها من البحرين وعدم التدخل في شؤون المملكة، مؤكدة ان الاعتقالات والقوات المستوردة والارهاب لن يثني الشعب عن مواصلة مسيرته السلمية حتى تحقيق مطالبه المشروعة.

وقال رئيس جمعية الزهراء البحرينية محمد حبيب المقداد في تصريح خاص لقناة العالم الاخبارية الجمعة: ان تدخل القوات الاجنبية الغازية وخاصة الجيش السعودي بدباباته واسلحته وجنده زاد الوضع تعقيدا زاد من محنة شعب البحرين، حيث يقتل اليوم بالرصاص السعودي، بهدف خنق الثورة السلمية التي تطالب بكل تحضر ولم تخرج عن هذا الاطار طوال اكثر من شهر.

واعتبر المقداد ان اللشعب البحريني لم يلتزم بقرار منع التجول حيث خرجت امس مسيرات كبيرة وحاشدة في منطقة كرزكان والمالكية والسنابس وغيرها، فيما تحتشد الان الجماهير في نفس المناطق وتعتصم فيها كسرا لقرار منع التجول واحتجاجا على فرض حالة الطوارئ.

وناشد الملك السعودي سحب قوات بلاده من البحرين، وذلك ان المشكلة خلاف داخلي بين النظام والشعب في البحرين ويجب ان يتم ترك الامر الى الشعب ليقرر ماذا يريد بالطرق السلمية، داعيا السعودية الى الا تكون طريقا الى الارهاب والقتل والتعسف.

واعتبر المقداد ان الاعتقالات التي طالت القيادات السياسية في البحرين تأتي للضغط على الحركة الجماهيرية الواسعة، والتي استوعبت الكثير من قطاعات وفئات وشرائح المجتمع البحريني، حيث لم تشهد البحرين اجماعا على مطلب سياسي كالذي تشهده اليوم.

واكد رئيس جمعية الزهراء البحرينية محمد حبيب المقداد ان النظام لم يعد يلبي طموحات الشعب ولا يمثله ولا مرضيا من قبله، مشددا على ان الاعتقالات جاءت حركة حمقاء وغبية بدل معالجة الامر بالاستجابة لمطالب الشعب وتحقيقها.

وبين المقداد ان الاعتقالات و ازيز الرصاص والجيوش المستوردة والطائرات والارهاب والفوضى لن تثني الشعب عن مواصلة دربه وصولا الى تحقيق مطالبه بالطرق السلمية، مؤكدا ان الشعب البحريني سيهزم قوات النظام بالورود.

واضاف: ان الجيش يريد ان يفرض سيطرته من خلال منع التجول والحركة في الشارع، حيث نزل بقبضة شديدة ويحاول ان يتعدى على كل من يتواجد في الشارع اما ضربا او اعتقالا، مشيرا الى ان اكثر من 86 شخصا هم مفقودن الان ولا يعلم احد شيئا عن مصيرهم.

واشار المقداد الى ان المستشفيات مليئة بالجرحى الذين يعدون بالمئات، مؤكدا ان الشعب اتخذ طريقا لا رجعة عنه ومستمر في طريقه حتى تحقيق الحياة السياسية العادلة، والحصول على حقوقه، حتى وان غلت التضحيات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جمعية الزهراء البحرينية:اخرجي يا سعودية فالثورة مستمرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: القسم العام :: اخبار عامه-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: