et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 العاهل السعودي يحذر من "المساس بامن الوطن واستقراره"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




نقاط : 69588
تاريخ التسجيل : 01/01/1970

مُساهمةموضوع: العاهل السعودي يحذر من "المساس بامن الوطن واستقراره"    الجمعة مارس 18, 2011 4:29 pm

الرياض (ا ف ب) - حذر العاهل السعودي الملك عبد الله بن العزيز الجمعة من "المساس بامن الوطن واستقراره" وذلك في كلمة وجهها الى الامة عبر التلفزيون الرسمي.
وقال الملك السعودي متوجها الى القوات السعودية المسلحة "انتم اليد الضاربة لكل من تسول له نفسه المساس بامن الوطن واستقراره".
وتوجه العاهل السعودي في كلمته ايضا الى المواطنين قائلا "انكم صفعتم الباطل بالحق. والخيانة بالولاء وصلابة ارادتكم المؤمنة".
وتبدو هذه الفقرة اشارة من العاهل السعودي الى عدم تجاوب السعوديين مع دعوات للتظاهر اطلقها ناشطون معظمهم في الخارج عبر موقع فيسبوك، مع اجل التغيير في السعودية.
وخاطب الملك العلماء السعوديين لاسيما اعضاء هيئة كبار العلماء، وقال انهم "وقفوا ديانة للرب عز وجل وجعلوا كلمة الله هي العليا في مواجهة صوت الفرقة ودعاة الفتنة" في اشارة الى تحريم العلماء للتظاهر على انه عصيانا لطاعة ولي الامر ولا يتناسب مع الشريعة الاسلامية.
وارسلت السعودية الاثنين حوالى الف عسكري الى البحرين التي تشهد حركة احتجاجية مستمرة منذ منتصف شباط تطالب بالاصلاح السياسي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
العاهل السعودي يحذر من "المساس بامن الوطن واستقراره"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: القسم العام :: اخبار عامه-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: