et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاهلى يكتسح القادسية بخماسية في مهرجان اعتزال النجم القدساوي غازي عسيري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M - 5
نائب المدير

نائب المدير
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1713
نقاط : 15772
تاريخ التسجيل : 22/07/2010
العمر : 29
الموقع www.egysoft.worldgoo.com

مُساهمةموضوع: الاهلى يكتسح القادسية بخماسية في مهرجان اعتزال النجم القدساوي غازي عسيري   الخميس مارس 10, 2011 12:00 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
فرحة الاهلى بالفوز

اكتسح الأهلي المصري القادسية السعودي بخمسة أهداف مقابل هدف في مهرجان اعتزال النجم القدساوي غازي عسيري والذي اقيم علي استاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام.

وقدم الأهلي اداء جيدا خاصة النجم الموريتاني القادم بقوة دومينيك داسيلفا الذي سجل الهدفين الثاني والثالث بمجهود فردي في الدقيقتين 45 و62.

فيما كان التقدم للاهلي عن طريق محمد ابوتريكة في الدقيقة 22 وسجل فرانسيس دوفوركي رابع الأهداف واختتم عبدالحميد شبانة المهرجان في الدقيقة 93.

بينما سجل هدف القادسية الوحيد معين الشعباني من ركلة جزاء في الدقيقة27.

الشوط الأول

بدأت المباراة بضغط أحمر اسفر عن تسديدة لمحمد فضل اخطأت طريق الشباك وتحولت الكرة لركنية، ثم تبعها ضربة رأس من حسام غالي مرت الي جوار القائم الأيسر بقليل.

وغادر النجم المحتفي به غازي عسيري ارض المباراة بعد مرور 8 دقائق.
سيطر الأهلي علي مجريات الأمور وبخاصة وسط الملعب بفضل تحركات سيد معوض ودومينيك وأبوتريكة، وأطاح فضل بالكرة في السماء في الدقيقة 16 رغم وجود الحارس علي الأرض والمرمي خالي.

وجاءت الدقيقة 22 لتشهد ترجمة للسيطرة المصرية وهدفا رائعا، حيث انطلق معوض من الناحية اليسري ووصل الي خط المرمي وارسل كرة متوسطة الارتفاع لابوتريكة الذي اطلقها مباشرة في الشباك القدساوية معلنا عن تقدم الأهلي.

وفي الدقيقة 27 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للقادسية بداعي لمس معوض الكرة باليد سجل منها معين الشعباني هدف التعادل، وسدد فضل كرة رأسية في الدقيقة 39 اخطأت طريق المرمي.

ولم يظهر القادسية طوال الشوط الأول سوي في الكرة التي سجل منها هدف التعادل، فيما استمر اداء الأهلي الهجومي وتمكن دومينيك المزعج من التقاط كرة طولية مع الدقيقة الأخيرة من هذا الشوط وراوغ وسدد الكرة بهدوء شديد في الشباك.

الشوط الثاني

في الشوط الثاني، فرض الفريق السعودي طريقة التسلل ليمنع الأهلي من الوصول للمرمي، ثم اشرك مانويل جوزيه احمد حسن بديلا لابوتريكة الذي لقي تحية خاصة من الجماهير المصرية التي ملأت مدرجات الملعب.

ووقع دومينيك علي الهدف الشخصي الثاني والثالث للأهلي بعد ان تلقي تمريرة من منتصف الملعب وانطلق بالكرة كالسهم واودعها في الشباك مع الدقيقة 62 من زمن اللقاء.

وتفنن أحمد حسن في الاحتفاظ بالكرة دون داع، حتي انه أجهض اكثر من هجمة مؤثرة ولم يمرر لزملائه، ودفع مدربا الفريقين بالعديد من الأوراق من اجل اكمال التجربة، حيث كان الاتفاق علي سبع تبديلات لكل فريق.

وسدد الصويلح كرة قوية في الدقيقة 80 ابعدها احمد عادل الي ركنية، وقبل نهاية المباراة بدقيقتين استطاع الليبيري فرانسيس من تسجيل الهدف الرابع من انفراد بالمرمي السعودي اثر تمريرة من الجزائري أمير سعيود.

وقبل النهاية بثوان قليلة انفرد عبدالحميد شبانة بالمرمي القدساوي وسدد كرة أرضية خدعت الحارس وسكنت الشباك معلنة عن نهاية المهرجان لي أكمل وجه.



_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.egysoft.worldgoo.com
 
الاهلى يكتسح القادسية بخماسية في مهرجان اعتزال النجم القدساوي غازي عسيري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: قسم الرياضه :: رابطه مشجعي نادي الاهلي-
انتقل الى: