et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 خبراء بالسياحة: دول اوروبية تلغى تحذيرات السفر الى مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M - 5
نائب المدير

نائب المدير
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1713
نقاط : 15992
تاريخ التسجيل : 22/07/2010
العمر : 29
الموقع www.egysoft.worldgoo.com

مُساهمةموضوع: خبراء بالسياحة: دول اوروبية تلغى تحذيرات السفر الى مصر   الجمعة فبراير 18, 2011 2:32 am


حب الاجانب لمصر

أكد خبراء فى وزارة السياحة ان هناك عدد من الدول الاوروبية وعلى راسها فرنسا، المانيا، وهولندا، وبلجيكا، والدنمارك، وإيطاليا، والسويد قامت بالغاء التحذير لسفر رعايها الى سواحل البحر الأحمر وشرم الشيخ.

وقد أعلنت وزارة الخارجية الفرنسية الخميس رفع الحظر على تنظيم الرحلات السياحية إلى مصر، مشيرة إلى عودة الأوضاع الأمنية في أغلب مناطق مصر إلى حالتها شبه الطبيعية، وأشارت الخارجية الفرنسية على موقعها على شبكة الانترنت إلى أن الأجانب ليسوا عرضة لأى خطر خاص في مصر، مضيفة أن منطقة البحر الأحمر والأقصر وأسوان بصورة خاصة تشهد أوضاعا أمنية طبيعية.

وفي سياق متصل، تقوم هيئة تنشيط السياحة حالياً بعدد من الأتصالات مع سفراء الدول المصدرة للسياحة المصرية لحثهم على عودة رعايهم لزيارة مصر وإلغاء تحزيرات السفر، وذلك فى إطار عودة الحياه الى طبيعتها والتحسن التدريجى الذى تشهده البلاد فى الأيام الأخيرة علاوة على تأمين المنشأت السياحية والاثرية بصورة جيدة.

وفى هذا السياق تقوم الهيئة بالمشاركة بالمعارض الدولية الكبرى مثل بورصة ميلانو بإيطاليا خلال برايار 2011، ومعرض ITB برلين، ومعرضى InTour - MITT بروسيا خلال شهر مارس 2011.

كما اكد خبراء فى السياحة ان هناك عدد من السياح الروس والهولندين وبعض الجنسيات الاخرى عادوا مرة اخر الى شرم الشيخ والغردقة، وذلك بعد ان رحلوا عقب احداث الـ 25 من يناير الشهر 2011.

وفى سياق متصل، عبر مستشار الاتحاد الفيدرالي الروسي للسياحة عن سعادته عن حالة الاستقرار و الامن الموجودة بالغردقة، متمنيا استعادة الاحوال الي سابق عهدها.

كما قام بزيارة الغردقة مؤخرا لتفقد احوال السائحين والرعايا الروس المتواجدين في الغردقة حاليا الذين اشاروا الي ان الاحوال هادئة ومستقرة ولا توجد مشاكل بالغردقة.

فضلا عن ذلك، فقد قامت بعض الدول مثل السويد بدعوة مواطنيها لزيارة مصر، علاوة على ذلك فقد استأنفت بعض الشركات البريطانية لرحلات الطيران العارض إلى البحر الأحمر وسيناء.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.egysoft.worldgoo.com
 
خبراء بالسياحة: دول اوروبية تلغى تحذيرات السفر الى مصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: القسم العام :: اخبار عامه-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: