et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 استمرار اغلاق البنوك حتى نهاية الاسبوع بقرار من البنك المركزى المصري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M - 5
نائب المدير

نائب المدير


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1713
نقاط : 14476
تاريخ التسجيل : 22/07/2010
العمر : 28
الموقع www.egysoft.worldgoo.com

مُساهمةموضوع: استمرار اغلاق البنوك حتى نهاية الاسبوع بقرار من البنك المركزى المصري   الثلاثاء فبراير 15, 2011 8:47 pm


البنك المركزى المصري

قرر البنك المركزي المصري استمرار اغلاق البنوك يومي الاربعاء والخميس 16 و17 فبراير/ شباط 2011 ولم يتم الاعلان عن تفاصيل، وأعلن البنك انه يضمن اتخاذ الاجراءات اللازمة للوفاء بالمطالب المشروعة للعاملين في القطاع المصرفي.

وأصدر البنك المركزي الثلاثاء بيانا إلى جميع العاملين في القطاع المصرفي المصري جاء فيه:

أولا : في ضوء الاحداث الجارية من تظاهر واحتجاجات للعاملين في بعض البنوك فإن البنك المركزي المصري يهيب بجميع العاملين بالبنوك أهمية الانتظام في عملهم حفاظا على استقرار الاقتصاد الوطني.

ثانيا : يؤكد البنك المركزي المصري ويضمن بصفته الرقيب والمسئول الأول عن سلامة القطاع المصرفي على اتخاذ الاجراءات اللازمة في كافة المطالب المشروعة للعاملين في القطاع المصرفي.

ثالثا: يطالب البنك المركزي المصري قيام العاملين بهذه البنوك باختيار مجموعة منهم لاتزيد عن 20 شخصا عن كل بنك تمثل قطاعات مختلفة مع تحديد كافة المطالب كتابة لمناقشتها مع الإدارة العليا لكل بنك في حضور السيد محافظ البنك المركزي ونائبه تمهيدا لاتخاذ الاجراءات اللازمة بشأنها وعلى أن تبدأ هذه الاجتماعات اعبارا من الاحد الموافق 20 فبراير 2011 وأن يتم الانتهاء منها في مدة لاتتجاوز أربعة أسابيع .

رابعا : إن هذا القرار يأتي استمرارا واتساقا مع سياسة البنك المركزي المصري الداعي إلى دوام المحافظة على دوام المحافظة على استقرار القطاع المصرفي وحقوق العاملين به ومكتساباتهم ودخولهم التي تضاعفت عدة مرات خلال فترة برنامج الاصلاح المصري .

خامسا : يطلب البنك المركزي من جميع العاملين بالبنوك الانتظام في العمل حتى يتمكن القطاع المصرفي من الاستمرار في تأدية دوره الوطني في خدمة الاقتصاد القومى والحفاظ على المكاسب والنجاحات التي تحققت على أيدي العاملين به وقياداتهم خلال الأعوام السبعة الماضية في إطار برنامج الاصلاح المصرفي الذى حمى اقتصادنا الوطني خلال الأزمة المالية العالمية بشهادة جميع الجهات المحلية والدولية .

سادسا : يؤكد البنك المركزي المصري عزمه في الاستمرار في الحفاظ على الاستقرار النقدي واستقرار سوق الصرف وسلامة القطاع المصرفي وضمان ودائع العملاء ويثق البنك المركزي المصري في وعي جميع العاملين بالقطاع المصرفي ووطنيتهم وتقديرهم للظروف التي يمر بها وطننا العزيز مع التأكيد على الحفاظ على حقوقهم المشروعة.

وكان البنك المركزي قد اعلن الاحد أنه فى ضوء الوقفات الاحتجاجية من قبل العاملين ببعض الجهات منها بعض البنوك العامة وتأمينا لمقار البنوك وحفاظا عليها فقد تقرر تعطل البنوك الاثنين والثلاثاء بمناسبة المولد النبوى الشريف.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.egysoft.worldgoo.com
 
استمرار اغلاق البنوك حتى نهاية الاسبوع بقرار من البنك المركزى المصري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: القسم العام :: اخبار عامه-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: