et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 تثبيت العمالة المؤقتة بالحكومة ممن أمضوا 3 سنوات فى العمل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M - 5
نائب المدير

نائب المدير
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1713
نقاط : 15772
تاريخ التسجيل : 22/07/2010
العمر : 29
الموقع www.egysoft.worldgoo.com

مُساهمةموضوع: تثبيت العمالة المؤقتة بالحكومة ممن أمضوا 3 سنوات فى العمل   الخميس فبراير 10, 2011 7:25 pm



عقدت اللجنة الوزارية لمتابعة الأداء الاقتصادى أولى اجتماعاتها الخميس برئاسة الدكتور سمير رضوان وزير المالية، حيث ناقشت عددا من الملفات المهمة على رأسها قضايا التشغيل وتثبيت العمالة المؤقتة والأجور وموقف المخزون الإستراتيجى من السلع الأساسية والتوسع فى مظلة الضمان الاجتماعى.

وصرح الدكتور سمير رضوان بأن اللجنة الوزارية اتخذت عددا من الإجراءات فيما يخص قضية التشغيل وتثبيت العمالة المؤقتة، حيث تقرر البدء فورا فى إجراءات تثبيت العمالة المؤقتة بنظام المكافأة الشاملة على مستوى كل أجهزة الحكومة وذلك لمن أمضى 3 سنوات فى العمل على أن يتم تباعا تثبيت كل من أمضى تلك المدة فيما بعد.

وفيما يتعلق بالعمالة المؤقتة التى مدة عقدها أقل من سنة، فسوف يتم إبرام عقود سنوية لهم بنظام المكافأة الشاملة لتحسين أجورهم وضمان استمرارهم فى العمل.

أما بالنسبة للعمالة الموسمية واليومية فتقرر إنشاء كيان حكومى يضم كل هؤلاء العاملين مع وضع الآليات التى تحافظ على حقوقهم واستمرار عملهم.

كما ناقشت اللجنة الوزارية البدء فورا فى البرنامج القومى للتشغيل والأجور واتخاذ خطوات فاعلة بشأنه.

وأكدت اللجنة توافر مخزون إستراتيجى يضم 12 سلعة أساسية ومنها القمح والسكر والزيت وغيرها، كما أن كل السلع الغذائية والأساسية متوافرة فى الأسواق، وشددت الوزارية على أن الخزانة العامة ستتحمل أية زيادات تحدث فى أسعار تلك السلع عالميا وذلك لضمان وصولها للمواطن العادى بنفس الأسعار المعتادة، كما تقرر التوسع فى ضم المزيد من الأسر المصرية الأولى بالرعاية لمظلة الضمان الاجتماعى.

شارك فى الاجتماع وزراء البترول والكهرباء والزراعة والتعاون الدولى والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتنمية المحلية والتجارة والصناعة والتضامن الاجتماعى والقوى العاملة والهجرة ورئيسى الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة ومركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار وعدد من مساعدى وزيرى المالية والتجارة والصناعة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.egysoft.worldgoo.com
 
تثبيت العمالة المؤقتة بالحكومة ممن أمضوا 3 سنوات فى العمل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: القسم العام :: اخبار عامه-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: