et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 عاصفه ترابيه و سوء حالة الطقس يغلق جميع مواني القاهرة ويلغي معظم الرحلات الجوية ويتسبب في خسائر كبيرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




نقاط : 68576
تاريخ التسجيل : 01/01/1970

مُساهمةموضوع: عاصفه ترابيه و سوء حالة الطقس يغلق جميع مواني القاهرة ويلغي معظم الرحلات الجوية ويتسبب في خسائر كبيرة   الأحد ديسمبر 12, 2010 5:54 pm

قررت سلطات ميناء سفاجا استمرار تأجيل رحلات عبارات الركاب إلى ميناء ضبا، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية وإغلاق ميناء ضبا السعودي لليوم الثاني على التوالي.

وفي ميناء الغردقة، أكد اللواء طارق ياسين، مدير ميناء الغردقة، أن رحلات العبارات العاملة في نقل الركاب ستستأنف يوم الأربعاء القادم للعبارتين المتحدة والقاهرة، وذلك حسب جدول التشغيل الجديد.

وأشار إلى قرار السلطات المختصة بتأجيل الرحلات الخاصة للطيران الداخلي مع طائرات القاهرة والإسكندرية والأقصر، وذلك إلى حين تحسن الأحوال الجوية، لافتا إلى إعادة إغلاق طريق الزعفرانة - الغردقة مؤقتا بسبب العاصفة الترابية وانعدام الرؤية على الطريق.

من ناحية أخرى، قرر اللواء سيد هداية، رئيس هيئة ميناء دمياط، إغلاق بوغاز ميناء دمياط لليوم الثاني على التوالي إلى حين تحسن الأحوال الجوية.

وأمر برفع حالة الطوارئ في مرفق الإسعاف ومستشفيات الطوارئ وتكثيف الرقابة المرورية على جميع الطرق الداخلية والخارجية، وذلك تجنبا لوقوع الحوادث.

وكانت محافظة دمياط قد شهدت الليلة الماضية سقوط أمطار غزيرة أثرت على حركة النقل والمواصلات وحركة الصيد في البحر المتوسط وبحيرة المنزلة.

من جانبه، قرر اللواء ممدوح دراز، رئيس الهيئة العامة لموانئ البحر الأحمر، إغلاق موانئ بور توفيق والأدبية والزيتيات والسخنة بالسويس، وذلك لسوء الأحوال الجوية وانعدام الرؤية.

وكانت محافظة السويس قد شهدت عواصف رملية؛ ما أدى إلى انعدام الرؤية تماما فيها، كما أدى إلى ضرورة إغلاق موانيها كافة.

وفي وادي النطرون، قامت الأجهزة الأمنية المعنية، اليوم الأحد، بإغلاق طريق وادي النطرون بسبب سوء الأحوال الجوية، ولم تعلن عن موعد إعادة فتحه حتى يتحسن الطقس.

إلغاء رحلات الطيران أو تحويلها

وعلى الصعيد الجوي، أدى سوء الأحوال الجوية في عدد من دول المنطقة إلى تحويل مسار بعض الرحلات الجوية وإلغاء رحلات أخرى.

وصرحت مصادر ملاحية بمطار القاهرة الدولي أن سوء الأحوال الجوية بمطار الإسكندرية أدى إلى تحويل مسار رحلتين إلى مطار القاهرة، وهما المغربية القادمة من الدار البيضاء، الذي نقل ركابها بالأتوبيسات إلى الإسكندرية، والطائرة الكويتية القادمة من الكويت.

كما هبطت طائرة أثيوبية قادمة من أديس أبابا بالقاهرة بعد غلق مطار تل أبيب. وألغت الخطوط الأردنية رحلتها من وإلى القاهرة وتأخرت رحلة أخرى.

وتأخر كذلك وصول وسفر رحلات الليبية والسودانية بسبب سوء الأحوال الجوية في مطاري طرابلس وبور سودان. كما تم إلغاء رحلتين لمصر للطيران بين القاهرة والغردقة لسوء الأحوال الجوية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عاصفه ترابيه و سوء حالة الطقس يغلق جميع مواني القاهرة ويلغي معظم الرحلات الجوية ويتسبب في خسائر كبيرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فيديو الفتاة التى تحولت الى حيوان غريب بسبب رميها للمصحف
» عمرة الحديبية في ذي القعدة سنة 6 هـ (سبب عمرة الحديبية‏)(استنفار المسلمين‏)(المسلمون يتحركون إلى مكة‏ )
» سبب تسمية قوقل
» حواء ليست السبب في خروج ادم من الجنة
» تتبع الفوالق الصخريه التي تسبب الزلازل بالصور

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: القسم العام :: اخبار عامه-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: