et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

  ماذا قال البرادعى عن الانتخابات البرلمانيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
the_killer
عضو خبير
عضو خبير


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 162
نقاط : 10348
تاريخ التسجيل : 11/11/2010
الموقع egysoft.worldgoo.com

مُساهمةموضوع: ماذا قال البرادعى عن الانتخابات البرلمانيه   الخميس ديسمبر 09, 2010 1:35 am

«مهزلة»..


«البرادعى»: الانتخابات البرلمانية «مهزلة».. وسنتعاون مع «الإخوان» من أجل التغيير

أعلن الدكتور محمد البرادعى، مؤسس الجمعية الوطنية للتغيير، أن الجمعية ستتعاون مع جماعة الإخوان المسلمين من أجل دفع مصر إلى التغيير. وقال إنه لم يشارك فى الانتخابات البرلمانية الماضية، لأنها كانت «مهزلة» - على حد وصفه.

أضاف «البرادعى»، فى حوار لمجلة «دير شبيجل» الألمانية، أمس، هو الأول منذ عودته إلى مصر قبل يومين، أنه غاب عن البلاد أثناء الانتخابات لكى يثبت للجميع أنه لن يشارك، كما فعل الكثيرون، واعتبر أن النتائج الرسمية شابها «تلاعب شديد».

وقال المدير السابق للوكالة الدولية: «النظام فى مصر بات أكثر يأساً وعصبية من أى وقت خلال الـ٢٩ عاماً الماضية، بدليل الاعتقالات التى أدت إلى تأجج الصراع فى الداخل»، مؤكدا أن الانتخابات البرلمانية كانت اختباراً لممارسات القمع.

وأضاف أن النظام يخشى الانتخابات الرئاسية المقبلة، ولن يستطيع تجاهل الأصوات الداعية للتغيير، وحركات المعارضة المصرية أصبحت أكثر تشدداً، والمصريون مصممون على إصلاح الوضع حتى النهاية.

وقال «البرادعى» إن مصر أصبحت ضمن الدول الفاشلة، وتقارن بهاييتى وبورما والسودان، وتوقع ما سماه «هيمنة الرئيس» وأعوانه على البرلمان الجديد، مضيفا: «سيشبه مجلس الدوما فى روسيا خلال أسود أيام الحقبة السوفيتية»، فمصر مكتفية ذاتياً بنظام الحزب الواحد الذى يظل فى السلطة عن طريق الحفاظ على دولة الطوارئ.

وأكد «البرادعى» عدم ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة، ما لم ترتبط بتنفيذ مطالبه التى دعا إليها من قبل، معلناً أنه سيواصل «القتال من أجل التغيير الديمقراطى».
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://egysoft.worldgoo.com
 
ماذا قال البرادعى عن الانتخابات البرلمانيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: القسم العام :: اخبار عامه-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: