et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 3 شباب يعلقون 50 يوما قى عرض البحر بحثا عن الحب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى ابو بكر
احلي الخبراء
احلي الخبراء


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 244
نقاط : 10000
تاريخ التسجيل : 01/08/2010
الموقع www.egysoft.worldgoo.com

مُساهمةموضوع: 3 شباب يعلقون 50 يوما قى عرض البحر بحثا عن الحب   الإثنين ديسمبر 06, 2010 2:45 pm




CNN – ولنغتون- نيوزيلندا: قال شقيق أحد الشبان الثلاثة الذين تاهوا في عرض البحر لمدة 50 يوماً، وتمكنوا من النجاة، إن السبب الذي دفعهم للمضي في رحلتهم تلك هو "البحث عن الحب".

وقال ليلو فيلو إن المراهقين الثلاثة، بمَنْ فيهم شقيقه الذي يبلغ من العمر 15 عاماً، التقوا فتاتين في أكتوبر الماضي، على إحدى جزر توكيلاو، التي تقع في منتصف الطريق بين نيوزيلندا وهاواي.

وقد حاول الشبان العودة إلى تلك الجزر على متن قاربهم لكنهم تاهوا في عرض المحيط الهادئ بلا طعام أو شراب، قبل أن يعثر عليهم أحد الصيادين يوم الخميس الماضي.

وتعرض فيلو فيلو "15 عاماً" وابنا عمومته اتويني ناساو "14 عاماً" وسامو بيليسا "15 عاماً" للجوع والجفاف وضربات الشمس خلال تيههم في البحر، وعاشوا على ثمار جوز الهند وعلى طائر نورس تمكنوا من اصطياده، وشربوا مياه الأمطار، وكميات لا بأس بها من مياه البحر.

واختفى الشبان الثلاثة، وهم من توكيلاو في نيوزيلندا، في 6 أكتوبر، ورغم حملات عدة للبحث عنهم إلا أن أحداً لم يعثر عليهم، وتملك اليأس عائلاتهم التي أقامت لهم مراسم تأبين.

وانجرف زورق الثلاثة بعيداً، وقطع أكثر من 1300 كيلومتر في جزء خال يندر وجود سفن فيه من المحيط الهادئ إلى أن رصدت سفينة صيد نيوزيلندية قاربهم.

وقال أبوناس ساكاموري المتحدث باسم إدارة الشرطة في منطقة سوفا في فيجي إن الشبان الثلاثة تم نقلهم إلى المستشفى، ثم أخرجوا بعد ذلك؛ لتتابع طبيبة خاصة تدعى روزماري ميتشل حالتهم الصحية.

من جهته قال تانو فيلو، والد أحد الشبان الثلاثة، في مقابلة عبر الهاتف مع شبكة CNN من بلدة توكيلاو: "لقد طرت من الفرح عندما سمعت الخبر. كنت في غاية السعادة. لم أستطع أن أصدق أنه تم العثور على أولادي. أمر لا يصدق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
3 شباب يعلقون 50 يوما قى عرض البحر بحثا عن الحب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: القسم العام :: اخبار عامه-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: