et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 مقتل 40 شخص فى حريق فى اسرئيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى ابو بكر
احلي الخبراء
احلي الخبراء


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 244
نقاط : 10000
تاريخ التسجيل : 01/08/2010
الموقع www.egysoft.worldgoo.com

مُساهمةموضوع: مقتل 40 شخص فى حريق فى اسرئيل   الإثنين ديسمبر 06, 2010 2:03 pm



والتهمت النيران آلاف الدونمات من الاحراش الطبيعية وأغلقت الشرطة الطريق المؤدي من بلدات عسفيا ودالية الكرمل إلى مدينة حيفا وتم قطع التيار الكهربائي عن هاتين البلدتين.

وهرع إلى المكان ما لا يقل عن 11 فريقا من قوات الاطفاء والانقاذ الذين عملوا على إخماد الحريق مع الاستعانة بطائرات إطفاء الحرائق .. فيما امتدت ألسنة النار إلى مناطق شاسعة وتصاعدت أعمدة من الدخان الأسود الكثيف إلى السماء.

وذكرت الإذاعة الإسرائيلية أن مصلحة السجون تهيأت لإخلاء سجن الدامون من نزلائه البالغ عددهم نحو 500 من السجناء الأمنيين والمقيمين غير الشرعيين.

وأخلت الشرطة نحو20 من منازل بلدة عسفيا والقرية التعاونية (بيت اوروين) القريبة من مدينة حيفا وتم اخلاء جامعة حيفا وفندق (يعاروت هاكرميل) ولم يبلغ عن وقوع إصابات.

وقال مسؤول في قوات الإطفاء إنه لم يشهد من قبل حريقا على هذا النطاق .. فيما عملت قوات الإطفاء المشكلة من 15 طاقما بمساعدة مروحيات على محاصرة الحريق وإخماده في ظل رياح شرقية تزيد من صعوبة عمل الطواقم وهددت بإنتقال الحريق الى مناطق أوسع.

وأعلنت (سلطة الطبيعة والحدائق) حالة الطوارئ واستدعت طواقهما من مناطق متفرقة في البلاد للمساعدة في السيطرة على الحريق فيما دعا رئيس الوزراء الاسرائيلى بنيامين نتانياهو المجتمع الدولي لتقديم المساعدة لاحتواء حرائق الغابات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مقتل 40 شخص فى حريق فى اسرئيل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: القسم العام :: اخبار عامه-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: