et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 المقاطه الاعاده اكذوبه والانتخابات تمر بكل نزاهة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
the_killer
عضو خبير
عضو خبير
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 162
نقاط : 11612
تاريخ التسجيل : 11/11/2010
الموقع egysoft.worldgoo.com

مُساهمةموضوع: المقاطه الاعاده اكذوبه والانتخابات تمر بكل نزاهة   الإثنين ديسمبر 06, 2010 12:17 am

.. ومرت جولة الإعادة بهدوء رغم شدة المنافسة
المقاطعة أكذوبة
مرشحو الوفد والمحظورة رفضوا الانسحاب وحشدوا أنصارهم في الدوائر
الوطني: التزمنا بقواعد المنافسة .. والأحزاب الأخري رفقاء طريق
القضاء الإداري: وقف بطلان الانتخابات في عشر دوائر بالقاهرة وأكتوبر
.. والكاشف ينفي إشاعات الإعادة الكاملة
اللجنة العليا تحذر من أي عبث أو إخلال بالشرعية
عمليات الاقتراع بدأت في موعدها بجميع الدوائر بمراقبة "6130" من منظمات المجتمع المدني


شهدت جولة الإعادة في انتخابات أعضاء مجلس الشعب منافسات شديدة بين مرشحي الحزب الوطني وأحزاب المعارضة والمستقلين في جميع الدوائر التي تقرر إجراء إعادة الانتخابات بها.
أكد صفوت الشريف الأمين العام للحزب الوطني حرص الحزب علي شفافية ونزاهة العملية الانتخابية. مشيراً إلي أنه طالب مرشحي الحزب الوطني بالالتزام الدقيق بتطبيق القانون وقواعد اللجنة العليا للانتخابات.. ومن جانبهما تابع جمال مبارك الأمين العام المساعد أمين السياسات والمهندس أحمد عز أمين التنظيم بالحزب الوطني سير العملية الانتخابية أولاً بأول من مقر الأمانة العامة للحزب الوطني.. وأكدا انه لا توجد مقاطعة للانتخابات وان المعارضة خاضت الانتخابات.. وان مرشحي الوفد رفضوا قرار الانسحاب وحشدوا أنصارهم في دوائرهم.. أعلن المستشار السيد عبدالعزيز عمر رئيس اللجنة العليا للانتخابات ان عدد المرشحين الذين خاضوا الإعادة لانتخابات مجلس الشعب بلغ 566 مرشحا ومرشحة منهم 538 مرشحا علي المقاعد العامة و28 مرشحة علي مقاعد كوتة المرأة في 166 دائرة انتخابية لاختيار 283 عضوا بالمجلس من بينهم 269 عن المقاعد العامة و14 عن المقاعد المخصصة للمرأة.. وأضاف ان اللجنة العليا تلقت ما يفيد بإجراء أعمال الاقتراع في كافة اللجان الانتخابية في موعدها المقرر بحضور مندوبي المرشحين.
قال المستشار سامح الكاشف المتحدث الرسمي باسم اللجنة العليا للانتخابات ان اللجنة حرصت علي حفظ سير العملية الانتخابية في انتظام وهدوء وتصدت بحزم لأي محاولة للخروج عن الشرعية ومخالفة القانون.
وأوضح أن رجال الأمن يمارسون مهامهم خارج اللجان بتنظيم الناخبين والحفاظ علي الأمن ولا يتواجدون داخل اللجان إلا بطلب من رؤسائها.. أضاف الكاشف ان اللجنة العليا حرصت علي شفافية العملية الانتخابية واعتمدت تصاريح لنحو 6130 متابعاً من منظمات المجتمع المدني لمتابعة الجولة الثانية بتصاريح الجولة الأولي.. كما أصدرت اللجنة تصاريح تغطية إعلامية لجميع من تقدم إليها من المراسلين الأجانب وعددهم 498 مراسلا أجنبيا.. كما حرصت اللجنة علي وضع ارشادات للناخبين علي أبواب اللجان لتوعيتهم بطريقة التصويت الصحيح للتقليل من الأصوات الباطلة.
قال الكاشف ان اللجنة العليا قامت من خلال غرفة العمليات بمتابعة العملية الانتخابية وحققت في الشكاوي التي وردت إليها خاصة من محافظات البحيرة وكفر الشيخ والفيوم وسوهاج وقنا.. وقامت اللجنة بإزالة أسباب الشكاوي.
ونفي المتحدث باسم اللجنة العليا صدور حكم من القضاء الإداري ببطلان انتخابات الإعادة كلها كما تردد في بعض الصحف المحلية.. بينما قضت أمس محكمة القضاء الإداري برئاسة المستشار كمال اللمعي ببطلان الانتخابات في 10 دوائر بمحافظات القاهرة والجيزة و6 أكتوبر وبطلان إعادة الانتخابات في دوائر المطرية وعين شمس وشبرا ومهمشة والجمالية ومنشية ناصر وحدائق القبة والهرم والعمرانية والعياط وأوسيم والبدرشين والحوامدية والدائرة الثالثة ب 6 أكتوبر.. وفي بعض دوائر محافظة الشرقية تأخرت عملية الاقتراع نحو 3 ساعات بسبب الشبورة الكثيفة.. بينما شهدت بعض لجان دائرة شبرا الخيمة ثان بعض أعمال الشغب.. وبدأت النيابة العامة تحقيقاتها مع ثلاثي التنظيم السري غير الشرعي الذين اختطفوا مجدي عاشور مرشح التنظيم بالنزهة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://egysoft.worldgoo.com
 
المقاطه الاعاده اكذوبه والانتخابات تمر بكل نزاهة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: القسم العام :: اخبار عامه-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: