et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 الفائزون بانتخابات مجلس الشعب 2010

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M - 5
نائب المدير

نائب المدير


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1713
نقاط : 14504
تاريخ التسجيل : 22/07/2010
العمر : 28
الموقع www.egysoft.worldgoo.com

مُساهمةموضوع: الفائزون بانتخابات مجلس الشعب 2010   الإثنين نوفمبر 29, 2010 8:18 pm


تصفيات الانتخابات

أسفرت عملية فرز صناديق بعض الدوائر الانتخابية عن فوز احمد فتحى سرور مرشح الوطنى عن دائرة السيدة زينب وامين اباظة عن دائرة التلين بمحافظة الشرقية وزكريا عزمي عن دائرة الزيتون .

كما أظهرت النتائج فوز منصور عامر عن دائرة القناطر وامال عثمان عن دائرة الدقى واللواء سفير نور مرشح حزب الوفد عن دائرة الدقى ايضا وهانى ابوريدة عن دائرة بورفؤاد بمحافظة بورسعيد وسيد مشعل عن دائرة حلوان واحمد عز أمين التنظيم المرشح فئات وكذلك فوز عفت السادات عن دائرة تلا بالمنوفية وقد بعث مراسلو الأهرام في المحافظات بتقارير حول المؤشرات الأولية لبعض الدوائر وهي كالتالى .



كفر الشيخ

وفى محافظة كفر الشيخ اسفرت النتائج النهائية عن الإعادة فى كل دوائرها ، ففى دائرة " قلين " أسفرت نتائج الانتخابات بين محى الدين القطان " وطنى " حصل على 28002 صوتا ، وخليفة عباس حامد " وطنى " وحصل على 15597 صوتا ، وعلى مقعد العمال الإعادة بين ياسر منير عبد الجواد " مستقل " وحصل على 17520 صوتا وايهاب عبد الرحمن عتمان " وطنى " وحصل على 16258 صوتا .

وكانت نتائج الفرز حتى صبيحة اليوم تعطى الأولوية لجمال سعد الدين ، مما أدى لأحتفال بعض أنصاره ، ولكن ما حدث صعود خليفة حامد فجأة وكانت مع نهايات الفرز تعطى الأولوية لفئات وثلاثة عمال .

وفى دائرة العجوزين ، الإعادة على مقعد الفئات بين د سامى صقر " وطنى " وحصل على 12321 صوتا ود الغمرى الشوادفى " وطنى " وحصل على 9092 صوتا ، ومقعد العمال الإعادة بين عز الرجال فؤاد عبد القادر " وطنى " وحصل على 15541 صوتا ، ومحمد خطاب " مستقل " وحصل على 8588 صوتا ، وفى دائرة بندر دسوق الإعادة على مقعد الفئات بين د موسى زايد إخوان مسلمين وحصل على 5410 ، وأشرف دراز " وطنى " وحصل على 4180 صوتا ، أما مقعد العمال فالإعادة بين عبد الجواد كرسون " مستقل " وحصل على 5400 صوتا ، ومختار مسعود "مستقل " وحصل على 2333صوتا .

الأقصر

فى الأقصر تأكد فوز مرشحتى الوطنى عن كوتة المرأة د سعاد إسرائيل " فئات " وسلوى النخيلى " عمال " ، وفى دائرة أرمنت تجرى الاعادة بين مرشحى الوطنى على مقعد العمال محمد جميل ومنتصر أمين ، وبين مرشحى الوطنى على مقعد الفئات د بهجت الصفى وأحمد البارون

وفى دائرة إسنا تجرى الإعادة بين مرشحى الوطنى فئات وائل الأمير وعباس حزين ، وعلى مقعد العمال إعادة بين فيصل عبد الرحمن " وطنى " وضياء العمدة " مستقل "

وتجرى الإعادة فى دائرة الأقصر بين محمود خليل العمارى فئات وطنى واللواء فاروق أبو زيد فئات وعلى مقعد العمال بين بهاء الدين أبو الحمد وعبد النب حسنين .

محافظة القليوبية

أسفرت نتائج انتخابات الجولة الأولى لمجلس الشعب في القليوبية عن جولة إعادة في خمس دوائر بالقليوبية، بينما أعلن فوز منى مكرم عبيد (وفد) وجيهان حلاوة (وطني) بمقعدي الكوتة في المحافظة .

ففى دائرة شبرا الخيمة شرق يخوض عبد المحسن سلامة مدير تحرير الأهرام ووكيل أول نقابة الصحفيين مرشح الوطنى " فئات " جولة الإعادة أمام مرشح الحزب عيد سالم موسى على المقعد نفسه .

ففي دائرة بنها، أعلن عن فوز كل من أحمد سامح فريد (وطني) بمقعد الفئات ووجدي بيومي (وطني ) بمقعد العمال.

وفي شبرا الخيمة أول فاز مجاهد نصار (وطني ) بمقعد الفئات وعاطف مسعود (وطني) بمقعد العمال.
وفي شبرا الخيمة ثان فاز محمد عودة (وطني) بمقعد العمال .

وفي كفر شكر، فاز السيد البدوي محيي الدين (وطني) بمقعد الفئات، وأحمد سيف (وطني)، بمقعد العمال، وفي دائرة قليوب فاز درويش مرعي (وطني) بمقعد العمال، بينما سيخوض الإعاده على مقعد الفئات كل من مصطفي شديد وفتحي اللو والمرشحان (وطني).

وفي القناطر الخيرية فاز رجل الأعمال منصور عامر (وطني) بمقعد الفئات، بينما دخل مرشحا الوطني علي مقعد العمال محيي عبدالعاطي ونصر همام جولة إعادة.

وفي طوخ، فاز السيد الفيومي (وطني) بمقعد الفئات، بينما تخوض النائبة جمالات رافع (وطني) الإعادة مع منصور قدح (مستقل).

وفي شبين القناطر فاز ياسر الهضيبي (وطني) بمقعد الفئات ولم يحسم مقعد العمال بين مرشحي الوطني أحمد عبدالعزيز وسمير صبحي ليخوضا جولة الإعادة.

وفيالخانكه، فاز محمد عبدالمقصود (وطني) بمقعد الفئات وعاطف النمكي (وطني) بمقعد العمال.
وعلى مقعدي الكوته فازت مني مكرم عبيد (وفد) وجيهان حلاوة (وطني) بمقعدي المحافظة.

محافظة المنوفية

أسفرت نتائج الانتخابات بمحافظة المنوفية عن فوز المهندس أحمد عز، أمين التنظيم بالخزب الوطنى بمقعد الفئات، , إجراء انتخابات اعادة بين أيمن معاذ و حلمى الفقى على مقعد العمال بدائرة منوف و سرس الليان و السادات.
و فاز الدكتور أمين مبارك، رئيس لجنة الصناعة بمجلس الشعب سابقا، بمقعد الفئات ببندر شبين الكوم، على أن تجرى الاعادة على مقعد العمال بين كل من أحمد سيف (وطنى) و سامر التلاوى (مستقل).
و فى دائرة تلا فاز مرشح الوطنى الدكتور عفت السادات بمقعد الفئات، على شقيقيه محمد و زين، و فخرى طايل بمفعد العمال.
كما فاز محمود منصور (وطنى) بمقعد فئات إسطنها و هانى الليثى (مستقل) بمقعد العمال.
و كذلك فاز علاء طاحون بمقعد الفئات و صلاح مخلوف بمقعد العمال فى دائرة شمارة. و تجرى الإعادة بين كل من جمال أبوذكرى (وطنى) و إبراهيم الغريب (مستقل) عل مقعد الفئات ، و بين أحمد رفعت (وطنى ) و سامى فتوح (مستقل ) فى دائرة قويسنا.

محافظة الغربية
أظهرت المؤشرات الاولية لعملية فرز الاصوات بمحافظة الغربية عن تقدم مرشحتى كوتة المرأة الدكتورة نجلاء دعيبس على مقعد الفئات وسلوى عمارة على مقعد العمال مما يشير الى فوز الوطني بمقعدى الكوتة بالغربية .
كما أظهرت المؤشرات الاولية تقدم مرشح الوطنى بدائرة المحلة الكبرى على مقعد الفئات المحاسب محمد كمال مرعي وعبد المحسن الشهاوي على مقعد العمال بالدائرة نفسها .
وفي دائرة قطور يتقدم المحاسب حسن بهاء زلط مرشح الحزب الوطنى على مقعد الفئات ينافسه فى ذلك المستقل حمادة القط " فئات " فى حين يتقدم يوسف العياري مرشح الوطنى على مقعد العمال يليه المحاسب اشرف الشبراوى " مستقل " وحمدي رضوان مرشح الاخوان .
وفى كفر الزيات يكتسح مرشح الوطنى "فئات " محمد فتحى البرادعي
وفي بشبيش يتقدم عبد المحسن ابو الخير مرشح الوطنى على مقعد الفئات وحامد بهجة على مقعد العمال
اما فى دائرة السنطة فيأتى محمد سعد بدراوى مرشح الوطني على رأس المرشحين الحاصلين على اعلى الاصوات بالنسبة لمقعد الفئات
وفى حملة روح يتقدم مرشح الوطنى على مقعد العمال مأمون عثمان
اما فى دائرة بسيون فيتقدم نبيل فسيخ مرشح الوطنى على مقعد الفئات . وفى دائرة برما ياتى ايهاب الهرميل مرشح الوطنى على مقعد الفئات على راس المتقدمين الحاصلين على اعلى الاصوات قياسا بمنافسه الوطنى ايضا عيد قطب .
كما يتقدم الدكتور عبد الاحد جمال الدين مرشح الوطنى على مقعد الفئات بدائرة زفتى وعبد الله ابوحسين مرشح الوطنى على مقعد الفئات وعثمان الديساوى مرشح الوطنى على مقعد العمال .
اما فى دائرتى بندر المحلة الكبرى التى يتنافس على مقعد الفئات فيها المهندس محمود الشامى مرشح الوطنى والمهندس سعد الحسيني مرشح الاخوان وبندر طنطا التى يتنافس على مقعد الفئات فيها احمد شوبير والدكتور ياسر المنيري فان الامور لم تتضح بعد بالنسبة لهما .

محافظة السويس
اما فى محافظة السويس فقد اسفرت عملية فرز الاصوات فى الدائرة الاولى " السويس وفيصل وعتاقة " سيتم الاعادة فيها على بين مرشحي الوطني على مقعد الفئات بين بيومى البرقي وابو الوفا بشير. كما ستتم الاعادة ايضا على مقعد العمال بين مرشح الوطنى عبالناصر مصطفى وعبد الحميد كمال مرشح حزب التجمع .
وفى الدائرة الثانية " الاربعين والجناين " فقد فاز مرشحي الوطني جلال مازن " فئات " وشرف محمد شرف " عمال " وفى كوتة المرأة فازت فوزية عبد الله مرشحة الوطنى فئات وزينب البهادي مرشحة الوطني عمال .

محافظة سوهاج



اشار تقرير غرفة عمليات الحزب الوطنى ان المؤشرات الاولية لعملية فرز الاصوات كانت كالتالى :

قسم أول شرطة سوهاج : حازم حمادي وعربي المدنى على مقعد الفئات ( اعادة )

الدائرة الثانية: اعداد المرشحين 38 وترجح المؤشرات الى جولة الاعادة .

طما: تشير التوقعات الى الاعادة على مقعد الفئات بين احمد عبد العال الدردير واحمد جلال ابو الدهب .

طهطا: تشير التوقعات الى الاعادة بين فتحى المقدم ومحمد سيد ابوسديرة .

جهينة: المنافسة شرسة بين محمد حلمى عبد الرءوف الضبع ومحمود مصلح .

المراغة: الاعادة بين همام العادلى وهشام الشطورى كما تشير الؤشرات الى ان فرصة سليمان صبحي المرشح على مقعد العمال كبيرة فى الفوز من الجولة الاولى .

الدائرة السابعة مركز شرطة ساقلتة : الاعادة متوقعة بين عادل عاشور وفيصل عبد اللطيف على مقعد الفئات .

اخميم: يستعد السيد محمود الشريف على مقعد الفئات بالفوز من الجولة الاولى ويواجه ابوالقاسم البحيري على مقعد العمال منافسة شرسة من وائل قدرى المرشح المستقل .

الدائرة التاسعة مركز شرطة المنشاة : عبد الحكيم العش وفريد شبل هما الاقرب لخوض جولة الاعادة بينما يواجه عاطف عثمان وعبد الرحيم الشمندى منافسة شرسة من جانب اسماعيل فواز المرشح المستقل .

البلينا: المنافسة قوية بين حشمت الهادى على مقعد العمال ويوسف ابوحمودى المرشح المستقل بينما تقدم عبد النبى العلكى ورافت ابوالخير على مقعد الفئات .

دار السلام: يستعد احمد عبد السلام قورة للفوز بالمقعد من الجولة الاولى وهناك تنافس بين فاروق بهجت وعطية البربري فى جولة الاعادة .



محافظة الاسماعيلية



الدائرة الأولى (قسم أول شرطة الإسماعيلية :



مقعد الفئات محمود عثمان هو الأقوى وفقا لمتابعة غرفة العمليات المركزية، كما تقدم مرشح الوطنى على مقعد العمال/الفلاحين، على الأسود، على باقى المرشحين



التل الكبير: أظهرت المؤشرات تفوق المرشح صالح عبدالعزيز على باقى المرشحين المتنافسين



فى مركز شرطة القنطرة غرب: التأييد الأغلب جاء لصالح مرشحى الحزب الوطنى على مقعدى الفئات والعمال



أسوان



الدائرة الأولى، قسم شرطة أول أسوان ذكر التقرير أن محمد جلال وصلاح عفيفى هما الأقرب للفوز بالمقعد



كوم امبو ترجح المؤشرات الأولية خوض محمد سليم ونادر صلاح، لجولة الإعادة



إدفو تظهر المؤشرات تفوق زكريا رجب، جابر عوض، وجاد يوسف على حساب صلاح النقادى وعيد حامد، وكذلك تفوق حسين معوض، ومحمد عبدالراضى، على خدرى الخمران، ومحمود عبدالمولى.




محافظة شمال سيناء

الدائرة الأولى قسم شرطة العريش:
تشير اتجاهات التصويت إلى تقدم مرشحى الوطنى على مقعد الفئات حيث حصد أحمد القصلى ممثل قبيلة الفواخرية أصواتا كثيرة جدا كما شهدت كثافة مماثلة فى التصويت لصالح مرشح الوطنى الكاشف محمد الكاشف وحسام شاهين

الدائرة الثانية ومقرها قسم شرطة رفح:
هناك منافسة شديدة بين فايز ابو حرب وسليمان عراده على مقعد الفئات فيما يعتبر مقعد العمال آمن بشكل كبير لصالح عيسى الخرافين وسالم أبو مراحيل وهما من المنتمين لقبيلة الرميلات أكبر قبيلة فى قسم رفح

الدائرة الثالثة قسم شرطة بئر العبد:
المنافسة على أشدها بين مرشحى الوطنى على مقعد الفئات رمضان سرحان، ومحمد صالح، ومرشحى العمال على رضوان وسلامة الرقيعى الأمر الذى شدد الخناق على المرشحين المستقلين بالدائرة سليمان الزملوط (فئات) نصر الله الاقرع عمال

محافظة الشرقية

الدائرة الأولى قسم أول شرطة الزقازيق:
شهدت كثافة تصويتية لصالح مجدى عاشور على مقعد الفئات والذى يخوض منافسة قوية، ضد المرشح المستقل السيد حسان ومرشح تنظيم الإخوان أحمد فهمى كما تشهد تقدم مرشح الحزب الوطنى لطفى شحاته على مقعد العمال فى مواجهة الكثير من المرشحين المستقلين

الدائرة الثانية قسم شرطة القنايات:
شهدت تفوق الدكتور محمد الصالحى على مقعد الفئات، والحاج عزت بدوى على مقعد العمال / الفلاحين

وفى الدائرة الثالثة مركز شرطة منيا القمح:
فمن الملاحظ تفوق مرشح الحزب الوطنى عبدالعزيز معروف (فئات) على منافسه من تنظيم الإخوان حمدى علام ومجموعة من المرشحين المستقلين كما تفوق مرشح الحزب الوطنى عبدالرحمن مشهور (عمال) على جميع منافسيه بالدائرة

فى الدائرة الخامسة مركز شرطة أبوحماد:
شهدت هذه الدائرة تفوقا واضحا للمرشح أحمد فؤاد أباظة على مقعد العمال/الفلاحين، ومن المتوقع أن يحسم الحزب الوطني الفوز على هذا المقعد من الجولة الأولى وبالنسبة لمقعد الفئات فيشهد منافسة قوية بين مرشحى الحزب الوطنى عبدالستار أبوراس ويحيى منصور والمرشحين المستقلين وذلك بسبب تفتيت الأصوات على مقعد الفئات حيث يتنافس 16 مرشحا على هذا المقعد ومن المتوقع ألا يحسم المقعد من الجولة الأولى ليخوض أحد مرشحى الحزب الوطنى جولة الإعادة

وفى الدائرة السادسة مركز شرطة مشتول السوق:
ظهر تفوق مرشح الحزب الوطني على مقعد الفئات محى الدين ربيع فيما تنحصر المنافسة على مقعد العمال/الفلاحين بين مرشح الحزب الوطنى محمد أحمد صالح والمرشح المستقل سعيد العبودى

الدائرة السابعة مركز شرطة ديرب نجم :
تنحصر المنافسة على مقعد الفئات بين مرشحى الحزب الوطنى الدكتور مصطفى السعيد وطلعت السويدى وكذلك الحال بالنسبة لمقعد العمال فالمنافسة تقتصر على مرشحى الحزب الوطنى سامى علوان وسرور تركيا

الدائرة الثامنة مركز شرطة بلبيس:
هناك تفوق واضح لمرشح الحزب الوطنى على مقعد الفئات محمود خميس وصلاح شويخ على مقعد العمال/الفلاحين

الدائرة التاسعة مركز شرطة ههيا:
تشير المؤشرات الى امكانية أن يحسم الحزب الوطنى بمرشحه أحمد عبدالدايم مقعد العمال/الفلاحين فى الجولة الأولى بينما يشهد مقعد الفئات منافسة بين مرشح الحزب الوطنى محمد ابوالمجد نصار ومرشح تنظيم الإخوان السيد عبدالمجيد ومرشح حزب الوفد سعد العجوز وقد يخوض مرشح الحزب الوطنى جولة الإعادة على مقعد الفئات

الدائرة العاشرة مركز شرطة فاقوس:
هناك منافسة قوية بين سميح عبدون مرشح الحزب الوطنى ومرشح تنظيم الإخوان فريد اسماعيل بالإضافة للمرشح المستقل علاء النجار
كما يشهد مقعد العمال/الفلاحين منافسة بين مرشح الحزب الوطنى محمد فكرى زلط والمرشح المستقل مصطفى الحوت

الدائرة الحادية عشر:
تشهد منافسة قوية بين مرشحى الحزب الوطنى على مقعد الفئات الدكتور شريف عمر واللواء سعد عبدالهادى وبالنسبة لمقعد العمال/الفلاحين فيشهد منافسة قوية بين مرشحى الحزب الوطنى إمام منصور ومحمد كلوب والمرشح سيف رشاد وطنى مستقل وقد تشهد الدائرة خوض جولة الإعادة

الدائرة الثانية عشر مركز شرطة أبوكبير:
شهدت تفوق لصالح المرشح على مقعد الفئات الدكتور على المصيلحى فى مواجهة مرشح تنظيم الإخوان سمرى منصور وبالنسبة لمقعد العمال/الفلاحين فهناك منافسة بين مرشح الحزب الوطنى محمد عبد المنعم سمك ومرشحين مستقلين هما محمد شره وعبدالمعز الريس وقد يخوض مرشح الحزب على مقعد العمال/الفلاحين جولة الإعادة .

الدائرة الثالثة عشر مركز شرطة كفر صقر :
هناك تفوقا ملحوظا لمرشح الحزب الوطنى على مقعد الفئات محمد على يوسف متوقعا أن يحسم المقعد فى الجولة الأولى أما مقعد العمال/الفلاحين فتنحصر المنافسة بين مرشحى الحزب عصام منصور ومحمد الحلوانى .

الدائرة الرابعة عشر مركز شرطة الحسينية:
شهدت كثافة تصويتية لصالح المرشح على مقعد الفئات الدكتور عبدالعزيز الإمام، ومن المتوقع أن يحسم المقعد من الجولة الأولى، وتنحصر المنافسة على مقعد العمال/الفلاحين بين مرشحى الحزب الوطنى أحمد فتحى عمر ومشهور الطحاوى .

محافظة الدقهلية

بندر المنصورة:
اشتعلت المنافسة بين مرشحى الوطنى على مقعد الفئات إبراهيم الجوجرى ومحمد البسيونى الذين حصدوا أصواتا عديدة.. وعلى مقعد العمال، فإن المنافسة تكاد تكون محسومة لصالح مرشح الحزب وحيد فودة

مركز المنصورة:
ترجح المؤشرات الأولية خوض الحزب الوطنى جولة الإعادة بأحد مرشحيه على مقعد العمال محمد حماد ومحمد كشك، فى مواجهة مرشح تنظيم الاخوان طارق قطب .. فى حين يظهر تفوق ملحوظ لمرشح الحزب على مقعد الفئات حسن سنجاب فى مواجهة منافسيه
بنى عبيد:
من المتوقع أن يحسم الحزب الوطنى المقعدين لصالحه إما فى الجولة الأولى أو فى جولة الإعادة

فى الدائرة الرابعة، مركز دكرنس:
شهدت منافسة قوية بين مرشحى الحزب الوطنى على مقعد الفئات محمد أسامة أبو المجد ومحمد شبكة ومن المتوقع خوض أحدهما جولة الإعادة كما يشهد مقعد العمال منافسة قوية بين مرشحى الحزب الوطنى شوقى عبد العليم وعبد الهادى جبر والمرشح المستقل وليد عوض .

الدائرة الخامسة، مركز طلخا:
أظهرت تفوقا ملحوظا للمرشح جمال عبدالظاهر فى مواجهة المرشح المستقل محمد علام .. أما مقعد العمال فقد أربكت الترشيحات الثلاثية للحزب الوطنى مرشح تنظيم الاخوان وأكد التقرير أن مرشحى الحزب مسعد لطفى وعلى رمانة وأحمد الشورى يقفون بقوة فى مواجهة مرشح التنظيم محسن قمحاوى ومن المتوقع أن يخوض الحزب الوطنى جولة الإعادة بمرشح على الأقل

دائرة نبروه :
شهدت تفوقا لمرشح حزب الوفد على مقعد الفئات فؤاد بدراوى أما مقعد العمال فتقتصر المنافسة بين مرشحى الحزب الوطنى زهير الشيخ وعبدالناصر أبوميرة

الدائرة السابعة مركز بلقاس:
ذكر التقرير أن المرشح على مقعد الفئات يسرى المغازى يتصدر المنافسة بينما تنحصر المنافسة على مقعد العمال بين مرشحى الحزب الوطنى هيام عامر وفتحى البيلى وحسن معوض.

الدائرة الثامنة مركز شربين:
رجح التقرير تفوق مرشحى الحزب الوطنى حسم المعركة من الجولة الأولى على المقعدين.

وفى بسنديلة:
أخرج مؤيدى الحزب الوطنى مرشح التنظيم سعد الحلوجى من المنافسة على مقعد العمال لصالح مرشحى الحزب الهامى عجينة ونصحى البسنديلى.

الدائرة العاشرة :
تشير اتجاهات التصويت إلى تفوق كبير لصالح المرشح محمود نبيه أما مقعد الفئات فمازالت المنافسة قوية بين مرشح الحزب الوطنى ناجى عبدالمنعم ومرشح تنظيم الإخوان إبراهيم أبوعوف والمتوقع أن يخوضا جولة الإعادة.

وفى المنزلة :
يشهد مقعد الفئات تفوقا ملحوظا لصالح أحمد شلباية فى حين تستمر حدة المنافسة بين مرشح الحزب محمد القيرانى والمرشحين المستقلين على مقعد العمال.
فى الجمالية:
تصدر المرشح محمد نجيب خالد المنافسة على مقعد الفئات أما مقعد العمال فيشهد منافسة قوية بين مرشح الحزب الوطنى مصطفى محروس والمرشح المستقل أحمد الشبلى.

وفى السنبلاوين:
تشير المؤشرات الأولية إلى تفوق مرشحى الحزب الوطنى على مقعد الفئات بينما تشتعل المنافسة على مقعد العمال بين مرشحى الحزب كامل عطية ومحسن صادق

وفى الدائرة الرابعة عشر مركز شرطة تمى الأمديد:
تشير المؤشرات إلى تفوق محمد عبد المعطى مرشح الحزب الوطنى فى مواجهة مرشح حزب الوفد مصطفى الجندى فى حين يشهد مقعد العمال منافسة قوية بين مرشحى الحزب الوطنى فى مواجهة المرشحين المستقلين.

وفى الدائرة ال15 مركز أجا:
رصد التقرير تفوقا لصالح عبد الفتاح دياب مرشح الحزب الوطنى على مقعد الفئات فى مواجهة مرشح حزب التجمع رأفت سيف.. بينما تتصدر مرشحة الحزب الوطنى ليلى التليس المنافسة على مقعد العمال.

وفى الدائرة ال16 مركز ميت غمر:
فمن المتوقع أن يخوض الحزب الوطنى جولة الإعادة من خلال مرشح له على الأقل فى مواجهة مرشح تنظيم الإخوان فضلا عن انحصار المنافسة بين مرشحى الحزب على مقعد العمال.كما تشتعل المنافسة على مقعد العمال بين مرشح الحزب الوطنى خالد شلبى والمتوقع خوضه جولة الإعادة مع مرشح حزب الوفد محمد عماشة أو المرشح المستقل حسن الدسوقى.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.egysoft.worldgoo.com
the_killer
عضو خبير
عضو خبير


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 162
نقاط : 10348
تاريخ التسجيل : 11/11/2010
الموقع egysoft.worldgoo.com

مُساهمةموضوع: رد: الفائزون بانتخابات مجلس الشعب 2010   الثلاثاء نوفمبر 30, 2010 12:24 am

شكراً على التخطيه السريعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://egysoft.worldgoo.com
 
الفائزون بانتخابات مجلس الشعب 2010
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أدم رافتش = مصور الغرائب يصور في اخطر المناطق في العالم حيث الوحوش البرية ووحوش الماء
» انواع الطراح
» تطريز الضرس المغربي
» اغنيه لعيون المدريدين
» موضوع علمي غريب عن القفاز العجيب

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: القسم العام :: اخبار عامه-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: