et3alem el compiotar egysoft
زائرنا الكريم نحن سعدنا بوجودك في منتدانا والاطلاع علي مواضيعنا وسوف يسعدنا اكثر الانضمام الينا والمشاركه في المنتدي وافاده الجميع من قدراتك ومعلوماتك وافادتك من كل ما لدينا
et3alem.el.compiotar egysoft




منتديات ايجي سوفت egysoft المنتدي العام/منتدي الاسلاميات/منتدي عالم الرومانسيه/منتدي الكمبيوتر والانترنت/منتدي السينما والفنانين/منتدي الرياضه
 
الرئيسيةthegoldmaskمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 السجن عامان لـ 12 من "المحظورة" لرفعهم شعارات انتخابية "دينية"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M - 5
نائب المدير

نائب المدير


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1713
نقاط : 14476
تاريخ التسجيل : 22/07/2010
العمر : 28
الموقع www.egysoft.worldgoo.com

مُساهمةموضوع: السجن عامان لـ 12 من "المحظورة" لرفعهم شعارات انتخابية "دينية"   السبت نوفمبر 27, 2010 4:29 pm



القضاء بالاسكندرية

قضت محكمة جنح الدخيلة بالاسكندرية بالحبس عامين "على 12 من اعضاء "الاخوان" المحظور قانونا بتهمة رفع شعارات انتخابية "دينية" وهو اول حكم من نوعه يصدر ضد اعضاء الجماعة التي تعتبر قوة المعارضة الرئيسية في مصر, بحسب ما افاد مصدر قضائي السبت.

وقال المصدر ان "ستة من بين هولاء حوكموا وهم محبوسون احتياطيا" ما يعني انهم سينفذون الحكم بالسجن، وبموجب القانون يحق لهؤلاء الاستئناف امام محكمة اعلى.

وكانت اللجنة العليا للانتخابات حظرت قيام المرشحين بأي دعاية انتخابية "دينية"، غير مرشحي الاخوان الذين يشاركون في الانتخابات ويبلغ عدد 130 مرشحا, اعتبروا ان شعارهم الرئيسي "الاسلام هو الحل" هو شعار سياسي وليس دينيا.

وكان الحزب الوطني الديمقراطي قد اعلن الخميس انه تقدم ببلاغ للنائب العام عبد المجيد محمود يطلب فيه فتح تحقيق قضائي قد يؤدي الى الغاء ترشيح أعضاء الجماعة المحظورة الذين يترشحون للانتخابات بصفة "مستقل".

ويطعن بلاغ الحزب الوطني في شرعية ترشيح أعضاء تنظيم الاخوان للانتخابات معتبرا انهم "ينتهكون القانون والدستور" لخوضهم الانتخابات رسميا بصفتهم "مستقلين" وقيامهم بعد ذلك بدعايتهم الانتخابية كاعضاء في "جماعة غير شرعية".

وقال المتحدث باسم الحزب علي الدين هلال في لقاء مع مجموعة من الصحفيين الخميس "حان الوقت لاتخاذ اجراءات قانونية وليست امنية. اننا نريد نظاما قائما على المواطنة وليس على الدين, فمصر لا يجب ان تتحول الى دولة دينية".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.egysoft.worldgoo.com
 
السجن عامان لـ 12 من "المحظورة" لرفعهم شعارات انتخابية "دينية"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
et3alem el compiotar egysoft :: القسم العام :: اخبار عامه-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: